زياد برجي ينسى كلمات أغنيته على مسرح حفله بسبب معجبة
زياد برجي ينسى كلمات أغنيته على مسرح حفله بسبب معجبةزياد برجي ينسى كلمات أغنيته على مسرح حفله بسبب معجبة

زياد برجي ينسى كلمات أغنيته على مسرح حفله بسبب معجبة

أحرجت إحدى المعجبات الفنان اللبناني زياد برجي على مسرح حفله في بيروت، بعد أن نسي كلمات أغنيته عقب التقاط صورة معه.

ووثق مقطع فيديو توجه شابة من المشاركين في الحفل إلى المسرح وطلبت التقاط صورة مع برجي، وحاولت التقاط صورة ثانية معه لكنه رفض.

وفاجأته المعجبة بقبلة على خده بعد التقاط الصورة، ليرتبك زياد ويقول: "نسيت الغنية"، في إشارة إلى أن جمالها أنساه كلمات الأغنية.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: "هلق جمالها نساه الاغنية !! اذا ما كان مصدق على الله تنزل وهي صارت بدها تبوسه كمان. اوقات الفانز بيزودوها يعني فيه فنانين ما بيحبوا هالشغلات وشفنا ناصيف زيتون كيف ما بيحب التقارب مع المعجبات وهيدا حقه واساسًا من باب الاخلاق يعني المعجبين فيه حدود لازم يلزموها".

وأضافت أخرى: "حقها البنت 😂😂زياد برجي بدمو ولحموا ولايف، ويلي ويلاه، جعل لا احد غنى من بعدك لايف، احلى اجواء وصوت واحساسك حبيب القلب من بعدك مافي عشاق😘❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️🌹احلى صباح الخير @ 👍👍👍👍❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️". و "كيوت والله محترم يعني م قرب ومسكها او حضنها".

كما جاء في التعليقات: "من باب الاخلاق المعجبين فيه حدود لازم يلزموها"، و: "بدها صوره ثانيه وحكالها كافي هههههههه".

يذكر أن زياد برجي طرح أحدث أغانيه على موقع "يوتيوب" التي تحمل اسم "إجت الصيفية"، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير بمجرد عرضها.

والأغنية من كلمات وألحان وإنتاج زياد برجي، وتعاون فيها مع الموزع طارق توكل، وصورها على طريقة الفيديو، وهي من إخراج جان كلود ديب.

وكان آخر أعمال زياد برجي، أغنية "هيدي حبيبة قلبي"، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل، وحققت نجاحا كبيرا حيث فاقت نسبة مشاهدتها على موقع يوتيوب 15.5 مليون مشاهدة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com