نفي وفاة صلاح السعدني.. وأشرف زكي يوجه رسالة
نفي وفاة صلاح السعدني.. وأشرف زكي يوجه رسالةنفي وفاة صلاح السعدني.. وأشرف زكي يوجه رسالة

نفي وفاة صلاح السعدني.. وأشرف زكي يوجه رسالة

رد الكاتب الصحفي أكرم السعدني على الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول وفاة الفنان المصري صلاح السعدني.
وأكد أكرم أن أنباء وفاة عمه غير صحيحة على الإطلاق، وكتب عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك": "ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا أنا وشقيقتي هالة"، مرفقا صورة للنجم المصري.
كما أعرب الكاتب المصري عن استيائه الشديد إزاء مروِّجي مثل هذه الشائعات.
من جانبه علق نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي في تصريحات صحفية أن هذه الشائعات منتشرة منذ يومين، وليس لها أي أساس من الصحة، ولا يعلم مصدرها، مشددا على الجميع ألا ينغمس وراء الشائعات التي من شأنها إثارة القلق، وإزعاج الفنانين.


وكانت شائعات قد ترددت عن وفاة الفنان صلاح السعدني بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.
وكان آخر تواجد فني للممثل صلاح السعدني العام 2013 من خلال مسلسل "القاصرات"، للمخرج مجدي أبو عميرة، وشارك في البطولة كل من: ياسر جلال، وداليا البحيري، وسميرة عبد العزيز، ونهال عنبر، ولقاء سويدان، وخالد محمود، وحسام الجندي، وهيثم محمد، والراحل جمال إسماعيل وغيرهم.
كما ظهر الفنان العام الماضي خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ77.
ودخل صلاح المجال الفني مع زميل الدراسة الفنان عادل إمام، ومثّلا سويا بمسرح الكلية، ثم عمل في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والمسرح، لكنه لم يلمع في السينما كما لمع في التلفاز. ومن أهم وأشهر أدوراه دور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية مع يحيى الفخراني وصفية العمري.
ومن أبرز الأعمال الفنية التي جمعته بعادل إمام: فيلم الغول العام 1983، كيف تسرق مليونيرا العام 1968، شلة المشاغبين العام 1973.
وعند حديثه في لقاء قديم مع الإعلامي مفيد فوزي عن صديقه عادل إمام قال السعدني: "مش هكون موضوعي في الكلام عن عادل إمام؛ لأنه من الصعب أفصله كفنان وكصديق، وكبني آدم عن بعض، ومحتاج أكون مذيع بيقدم برنامج تليفزيوني 4 ساعات لمدة 36 عاما عشان أقدر أتكلم عن علاقتي بعادل إمام، وحياتنا السابقة والقادمة مع بعض".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com