كيم كارداشيان تُبهر متابعيها بصور جديدة لقوامها
كيم كارداشيان تُبهر متابعيها بصور جديدة لقوامهاكيم كارداشيان تُبهر متابعيها بصور جديدة لقوامها

كيم كارداشيان تُبهر متابعيها بصور جديدة لقوامها

استعرضت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، قوام جسدها الممشوق الذي يبدو كالساعة الرملية بظهورها بقطعة ملابس فضية ضيقة خلال جلسة تصوير خضعت لها في لوس أنجلوس.

وجاءت تلك الصور التي نُشرت لكيم، 41 عاما، لتُظهر استمرار حفاظها على رشاقتها وعلى مفاتن جسدها التي أكسبتها شهرة عالمية، ولعل أكثر ما لفت الانتباه في تلك الصور هو خصرها النحيف المسطح، الذي جاء بعد اعترافها فقدان ما يقرب من 10 كغم من وزنها.

وأكملت كيم إطلالتها التي ظهرت بها في تلك الجلسة بوضعها ماكياج كامل، اعتمادها تسريحة شعر بلاتينية شقراء فاخرة، وارتدائها قلادة لامعة مزودة من أسفل بشكلين لحرف ال B من دار بالنسياغا، التي صارت الوجه الإعلاني لها بصورة رسمية منذ فبراير الماضي.


وحرصت كيم على إخراج الإطلالة بصورة غاية في التناغم والتناسق، بانتعالها حذاء برقبة مزود بكعب عالٍ فضي اللون أيضا، حيث ظهرت به وهي تمشي في مكان التصوير بمنتهى الثبات والاتزان، بينما كانت تتحدث في هاتفها المحمول خلال فترة تواجدها هناك.

وأثناء التصوير، بادرت كيم بارتداء ثوب أسود قوطي أنيق يصل طوله إلى الأرض ويتدلى حول ساقيها الممشوقتين، ويتمدد بشكل مميز بفضل الذيل الصغير المتصل به من الوراء.

وجاء هذا الفستان الأسود فوق منطقة فوق الخصر مزودا بأكمام طويلة وياقة مدورة، وجاء مضبوط المقاس بصورة مميزة للغاية، حيث أظهر أدق تفاصيل الجزء السفلي من جسد كيم.


وجاء إظهار كيم لقوامها الممشوق بهذا الشكل المثير للانتباه بعد كشفها في أكثر من مناسبة عن تمكنها من خسارة حوالي 10 كيلو جرامات من وزنها لكي تتمكن من ارتداء فستان مارلين مونرو التاريخي خلال مشاركتها بالنسخة الأخيرة من حفل ميت غالا الشهير.

وبعد سابق اعترافها في البداية بتمكنها من خسارة ما يقرب من 7 كيلو جرامات من وزنها قبيل حضور حفل ميت غالا، فقد عادت لتكشف خلال ظهورها ببرنامج "توداي شو" التلفزيوني؛ الأسبوع الماضي؛ عن أنها واصلت رحلة فقدان وزنها، لتصير أكثر رشاقة وحيوية، حيث نجحت من خلال البرنامج الذي تتبعه في خسارة حوالي 10 كجم بشكل إجمالي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com