آمال ماهر لـ المشككين: لو ظهرت قبل ذلك لشعرتم بالقلق أكثر
آمال ماهر لـ المشككين: لو ظهرت قبل ذلك لشعرتم بالقلق أكثرآمال ماهر لـ المشككين: لو ظهرت قبل ذلك لشعرتم بالقلق أكثر

آمال ماهر لـ المشككين: لو ظهرت قبل ذلك لشعرتم بالقلق أكثر

ردت الفنانة المصرية آمال ماهر على تشكيك العديد من المتابعين بالفيديو المصور الذي ظهرت فيه لتطمئن الجمهور على حالتها الصحية، بعد غياب سبّب حالة قلق كبيرة جدا عند الجمهور.
وقالت آمال ماهر، إن الصور التي نشرتها مؤخرا عبر حسابها في "إنستغرام" وهي على شاطئ البحر حديثة وليست قديمة، وأنها التُقطت قبل يومين من إصابتها بفيروس كورونا.


وأضافت الفنانة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مساء الخميس، أنها لم تكن تتابع الأخبار بصورة مستمرة خلال الأيام الماضية؛ نظرا لمرضها، معلقة: "لكن لما لقيت الموضوع بيكبر جدا قولت خلاص تعبانة تعبانة، بس لو كنت طلعت قبل كدة كنت هتقلقوا أكتر لأني كنت تعبانة جدا".
ولفتت آمال إلى أنها شُفيت من فيروس كورونا بدعوات وحب الجمهور، وبكت عندما رأت كل هذا الحب، موضحة أنها خلال الفيديو كانت حالتها سيئة للغاية: "الكوفيد تاعبني بشكل فظيع، وبيختلف من شخص للتاني، وبيجيلي بكل حالاته، ضيق نفس وصداع وتكسير في العضم وسخونة".
وتابعت حديثها: "أنا وكورونا بقينا أصحاب، أول مرة جالي لما مكنش حد عارفه إي دة في الأول خالص، وجربت كل متحوراته"، مؤكدة أنها ستظهر في فيديو بث مباشر بمجرد شفائها.
كما أعلنت المطربة المصرية أنها تعاقدت مع شركة "تذكرتي" لإحياء حفل غنائي سيكون تحت رعايتها ومسؤوليتها، كما سيتم الإعلان قريبا عن موعد الحفل، وأضافت ضاحكة: "هطلع أنا اللي أغني مش دوبلير".
وعادت لتقديم الشكر للجمهور قائلة: “بشكر كل جمهوري، ميرسي جدا للاهتمام، أنا بحبكم وحبكم ده فوق راسي، وهاجي معاك في البرنامج قريب جدا، أول ما أخف والدنيا تبقي تمام هظهر على الشاشة".
وكانت آمال قد تحدثت في الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه بعد غياب: "جمهوري، وأهلي، أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنئكم علي، معلش الفترة إللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معكم، كان عندي كورونا، بس الحمد لله تعافيت وحبيت أطمنئكم علي".
وأضافت: "ألف شكر، أنا حقيقة ممتنة لكم، ولمست حبكم وخوفكم علي، الحمد لله، إن دل على شيء فإنما يدلان على أن ربنا راض عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير“.
وتابعت: ”أشكركم من كل قلبي جمهوري العربي، وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتم طيبون، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريبا“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com