حسين حبيب: علاقة حسام وشيرين مستحيل أن تعود كما كانت
حسين حبيب: علاقة حسام وشيرين مستحيل أن تعود كما كانتحسين حبيب: علاقة حسام وشيرين مستحيل أن تعود كما كانت

حسين حبيب: علاقة حسام وشيرين مستحيل أن تعود كما كانت

أكد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، أن علاقة نجله وطليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، لا يمكن أن تعود كما كانت.
وقال حبيب الأب في تصريحات صحفية، ردا على إمكانية عودة المياه إلى مجاريها بين ابنه وزوجته السابقة، "مستحيل أن تعود كما كانت"، مؤكدا على احترام حسام الشديد لها ولمكانتها الفنية.
وألمح إلى أن العودة بينهما من الممكن أن تكون في إطار عمل فني، كعمل غنائي يجمعهما معا فقط، وفق ما نقلته يومية الوطن عن حسين حبيب، الذي سخر سابقا من شائعة عودة الثنائي لبعضهما بتعليق عبر حسابه في فيسبوك قال فيه "بجد رجعوا.. ما حدش قالي".
يأتي ذلك بعد ساعات من تصريحات أدلت بها شيرين عبد الوهاب ردا على التقارير التي طالت طليقها، والتي زعمت أنه استولى على أموالها و"رفع سلاحا" في وجهها؛ إذ نفت ذلك تماما.
وقالت عبر خاصية الستوري على إنستغرام، في ردها على سؤال لأحد متابعيها، جاء فيه "هل حسام صحيح زي ما الناس بتقول أخذ فلوسك؟"، لترد الفنانة المصرية بالقول: "بصراحة، حق الله، حسام عمره ما أخذ مني فلوس".
وأضافت شيرين، "كما أنه لم يستفد مني ماديا، بل على العكس تماما، أنا عمري ما عرفت أحوش أي (أدخر) إلا عندما تزوجت حسام"، وتابعت: "كان يحافظ لي على مالي، وهذه الصراحة عشان دي حاجة حتسأل عليها أمام ربنا. هذه الحقيقة".
وعن حقيقة رفع حسام السلاح عليها، كما ورد في سؤال لمتابع آخر، قالت شيرين بدهشة "طبعا لا إيه ده؟ إزاي يتقال كدة؟ وبرضه دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا".
وكانت تقارير صحفية نشرت سابقا حول تقديم شيرين عبدالوهاب بلاغا للشرطة منذ نحو شهر اتهمت فيه حسام حبيب باقتحام منزلها، وتهديدها بسلاح ناري، حيث ألقي القبض عليه، ثم طلبت الأولى الإفراج عنه.
ورغم أن المغنية والممثلة المصرية أكدت أكثر من مرة أن عودتها إلى زوجها غير واردة، إلا أنها لا زالت تحتفظ بصورة تجمعهما عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، كانت قد نشرتها في العاشر من يوليو/ تموز 2019.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com