نشرة الشاهد الوحيد بجريمة قتل شيماء جمال.. وابنته تكشف التفاصيل
نشرة الشاهد الوحيد بجريمة قتل شيماء جمال.. وابنته تكشف التفاصيلنشرة الشاهد الوحيد بجريمة قتل شيماء جمال.. وابنته تكشف التفاصيل

نشرة الشاهد الوحيد بجريمة قتل شيماء جمال.. وابنته تكشف التفاصيل

كشفت وسائل إعلام مصرية، الأربعاء، تفاصيل جديدة تتعلق بالشاهد الوحيد في مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها المستشار أيمن حجاج، والتي هزت الرأي العام المحلي.
فقد تم نشر صور الشاهد الوحيد على الجريمة، ويدعى حسين محمد إبراهيم الغرابلي، وهو صديق للزوج القاتل منذ 11 عاماً ويعمل بالمقاولات.
وذكرت ابنة الشاهد وتدعى تقى، في روايتها أن القاضي القاتل هدد والدها واحتجزه في غرفة بالمزرعة لمدة 6 ساعات حتى لا يقوم بالإبلاغ عن الجريمة، وبعد أن تخلص من الجثة سارع بإطلاق سراحه.


وأشارت الابنة إلى أن والدها لم يستطع البوح بما حدث خشية تنفيذ الزوج تهديده له وحبسه وإيذاء أولاده.
وأوضحت أن القاضي وبعد مرور عدة أيام قام باستدعاء والدها مرة أخرى واحتجزه في الساحل الشمالي، حتى يرتب أموره ويخفي معالم الجريمة، ويضمن صمته وعدم إبلاغه عما حدث، إلا أن والدها نجح في الهرب وسارع بإبلاغ الجهات القضائية بتفاصيل الجريمة.
وكان المستشار أيمن حجاج، زوج المذيعة، قد طلب من صديقه حسين الغرابلي مساعدته في استئجار مزرعة؛ كي يقوم باستغلالها في تربية الخيول وذبح الأضاحي خاصة مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك.، فقام الصديق بالفعل باستئجار المزرعة وتولى عمليات تجهيزها وتشطيبها.


وكشفت وسائل إعلام محلية أن القاضي وزوجته المذيعة توجها إلى المزرعة يوم الحادث، حيث وعدها بنقل ملكيتها لها، لكن مشادة كلامية اندلعت بينهما إثر حديث حول تسوية أمور مالية وقانونية وتعاملات أخرى، تطورت لملاسنات وتبادل السباب بألفاظ صدمت الصديق، الذي فوجئ بالزوج يمسك بسلاحه الناري ويضرب زوجته على رأسها بثلاث ضربات ثم يخنقها حتى لفظت أنفاسها.
من جانبه أكد الصحفي بهجت أبو ضيف، خلال مداخلة ضمن برنامج " كلمة أخيرة" ، أن إجراءات تشريح جثة الإعلامية شيماء جمال جارية، نافيا ما تردد عن هروب زوجها القاضي المستشار أيمن حجاج، مؤكدا أنه لم يغادر مصر ويتم مطاردته لتحديد مكانه واعتقاله.
ولفت أبو ضيف إلى أن ما حصل كانت نتيجة إصرار المغدورة على إعلان زواجهما للعلن، إلا أن الأخير رفض ذلك وقرر إنهاء الموضوع على طريقته الخاصة.
وتابع: "أوهمها بشراء مزرعة جديدة، داخل مزرعة فيلا بإحدى مدن محافظة الجيزة جنوب البلاد كان قد استأجرها قبل 3 أسابيع من الحادث، لتكون المكان الذي اختاره لإنهاء حياتها من خلال وشاح كانت تستخدمه".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com