زينب العكسري ترد على تعليق "عجزتي".. والجمهور يتعاطف معها
زينب العكسري ترد على تعليق "عجزتي".. والجمهور يتعاطف معهازينب العكسري ترد على تعليق "عجزتي".. والجمهور يتعاطف معها

زينب العكسري ترد على تعليق "عجزتي".. والجمهور يتعاطف معها

ردت الفنانة البحرينية زينب العسكري، على وصف أحد متابعيها بأنها عجزت، مؤكدة أن لكل مرحلة جمالها، مشيرة إلى أن الشكل والعمر ليسا مهمان بالنسبة لها.

وقالت العسكري عبر مقطع فيديو في "سناب شات": "لكل مرحلة لها جمالها، عشت مرحلة الطفولة سعيدة، والمراهقة سعيدة والعشرينات سعيدة والثلاثينات سعيدة، وفي الأربعين حاليًا والحمد لله مستأنسة، وإذا دخلت الخمسين بعد سأكون مبسوطة ولو وصلت للستين سأكون مبسوطة".

وأضافت: "الشكل والعمر مو مهم عندي أهم شيء من الداخل أكون مرتاحة، وأتنفس براحة، أنام وأنا ما ضريت أحد وما جرحت أحد وما تماديت على أحد".

وحظي الفيديو بردود من المتابعين، مؤكدين بأن الأمر طبيعي أن يكبر الإنسان، مستغربين من بعض التعليقات التي وصفوها بالمستفزة عن الشكل والعمر.

وكتبت إحدى المتابعات: "وين المشكلة إذا قال الواحد أنت عجزت أو عجزتي.. حال الدنيا لكن اللي يتحسس من السؤال هذا يراجع نفسه".

وأضاف آخر: "هذا هو أفضل رد زينب حلوه لكن مشكلتها ابدا ما تغير اللوك".

واستغربت متابعة من تعليق "عجزتي" بالقول: "اللي اذا شافوا وحدة فوق الاربعين او الخمسين قالوا عجزتي. يعني ايش تعمل تلف نفسها بكفن وتقعد في البيت. الي بيفكه الموت بيعجز".
وعلقت أخرى: "طبيعي بتكبر اجل عمرهاا بيوقف ؟ ايش التعليقات المُستفزه ذي ما يدرون انها تجرح الشخص".


 

وفي سياق آخر؛ كانت الفنانة زينب العسكري قد صرحت في مقابلة تلفزيونية أن أكبر مبلغ مالي حصلت عليه مقابل تنفيذ إعلان تجاري عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وصل إلى ما يزيد على 200 ألف ريال سعودي نحو (50 ألف دولار أمريكي).

وقالت زينب إنها تركت التمثيل رغبة منها، لقضاء أكثر وقت ممكن مع عائلتها بعدما سيطرت ظروف العمل على جُل وقتها، مؤكدة أن لا علاقة لزوجها بقرارها الابتعاد عن عالم الفن.

ووصفت ما جرى تداوله عن منع زوجها لها من التمثيل، بأنها إشاعات، ولكنها أكدت أن قرار عودتها إلى هذا المجال في الوقت الراهن مقترن بموافقته.

وتحدثت زينب العسكري عن أقرب الأعمال الفنية إليها، قائلة إن المسلسلات التي كانت من إنتاجها هي الأحب إليها، وعلى رأسها مسلسل "عذاري" وهو أول مسلسل من إنتاجها.

وأشارت إلى أن مسلسل "لعنة امرأة" العام 2008، كان آخر الأعمال التي قدمتها، حيث أشادت بدورها فيه، لا سيما وأنه من إنتاجها وتأليفها، موضحة أنها لم تكن قد قررت بعد الاعتزال.

ورأت زينب العسكري أن أفضل 3 فنانات في الخليج في الوقت الحالي، هنّ: حياة الفهد، وسعاد عبدالله، وهدى حسين، وأن الفنان السعودي عبد الله السدحان أفضل فنيا من زميله ناصر القصبي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com