أحمد المالكي يُعيد محمد ثروت للغناء.. وتعاون مع هيفاء وهبي وشيرين وتامر
مشاهير أخبار المشاهير
25 يونيو 2022 0:34

أحمد المالكي يُعيد محمد ثروت للغناء.. وتعاون مع هيفاء وهبي وشيرين وتامر

avatar أحمد الشافعي

استطاع الشاعر الغنائي أحمد المالكي، أن يعيد المطرب المصري محمد ثروت للغناء مجددا بأغنية جديدة تحمل اسم ”هنسيب لمين الغنا“، وذلك بعد مرور عام ونصف العام على أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان ”يا مستعجل فراقي“.

وأكد المالكي لـ“فوشيا“ أن الأغنية سيتم طرحها قريبا، وهي من ألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين.

وقال الشاعر إن أغنية ”هنسيب لمين الغنا“ تنتمي للمقسوم، وهي راقصة تشبه العصر الذي نعيش فيه حاليا، مضيفا أن مطلع كلماتها تقول: ”هنسيب لمين الغنا ده إحنا اللي بدعينه.. الفرحة جت عندنا والحزن بايعينه“.

2022-06-1963bd0a-3928-489d-beb8-aee67f595738

وعبر المالكي عن سعادته بالتعاون مع محمد ثروت في هذه الأغنية، معلقا: ”ده رجل قيمة ومحترم وله صوت جبار وعندما تعاونت معه لمست حالة من السعادة لا توصف“.

وأوضح أن الأغنية منفردة، ولم تكتب بشكل خاص للمطرب محمد ثروت بل قام بكتابتها في الفترة السابقة حتى وجد الشخص المناسب ليوجه بها رسالة لمن لا يعرفون الغناء من خلال اسمها: ”هنسيب لمين الغنا“.

وبين أحمد المالكي أن هناك نشاطا فنيا مكثفا خلال الفترة الماضية مع العديد من النجوم والنجمات بينهم شيرين عبد الوهاب بأغنية ”عودتني الدنيا“ وهي من ألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي، وهناك أغنيتان مع رامي جمال، وأغنيتان مع هيفاء وهبي إحداها لحن بلال سرور والأخرى لحن محمد الصاوي، إضافة إلى التعاون مع تامر حسني مع بلال سرور وتوما، وأغنية للفنانة سميرة سعيد لحن حمزة وتوزيع أمين نبيل.

2022-06-44207257-v2_xlarge

وفي العاشر من فبراير من العام الماضي، عاد الفنان محمد ثروت للغناء من خلال طرحه أغنية ”يا مستعجل فراقي“، عبر موقع ”يوتيوب“، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.

وعن اختفاء محمد ثروت من آن لآخر؛ قال في تصريحات متلفزة إنه لم يختف بشكل مطلق ولكنه عندما يخرج لجمهوره لابد أن يكون العمل جيدا؛ لأنه يحترم جمهوره الذي أثبت له أنه بخير، ولو قدم له عملا جيدا فسيستجيب، مبينا أنه يحترم جميع الألوان الغنائية والموسيقية مهما كانت.

وأوضح ثروت أنه ليس قيما على الناس، فهم من يستطيعون أن يقولوا نعم أو لا، سواء كانت أغاني راب أو مهرجانات أو شعبية، لافتا إلى أن الممنوع مرغوب لأنه عندما تم منع عدوية في الإذاعة انتشر في ربوع مصر بجميع أعماله.