بدر الشمري يفاجئ متابعيه بهوية والديه في السوشال ميديا
بدر الشمري يفاجئ متابعيه بهوية والديه في السوشال ميديابدر الشمري يفاجئ متابعيه بهوية والديه في السوشال ميديا

بدر الشمري يفاجئ متابعيه بهوية والديه في السوشال ميديا

فاجأ مدوّن الفيديو السعودي بدر الشمري متابعيه عبر تطبيق "سناب شات"، قائلاً إن المرأة التي اعتاد على الظهور معها في مقاطع الفيديوهات التي يبثها وكان يعتقد الجمهور أنها والدته، هي "عمته"، فيما المسن الذي يظهر معه هو "زوج عمته".

وقال الشمري في تدوينة نشرها عبر تطبيق تداول الفيديوهات القصيرة، إن "المسنة التي تظهر معه ليست والدته بل هي شقيقة والده، وأن الذي اعتنى به هو زوج عمته عايد عبدالله، وعمته التي دائما ما يقوم بتوثيق مقاطع معها، واسمها موجعة عقيل عقيل".

وأضاف الشمري الذي يحظى بشهرة كبيرة بين رواد تطبيق "سناب شات" لا سيما في المملكة العربية السعودية، أنها "هي من أخبرته أن هذا اسمها.. وأنه وشقيقه عبدالعزيز هما آخر نسل والده من الذكور، وأن والده كان آخر رجل من أهل عمته، وتوفي وتركه هو وشقيقه عبدالعزيز وشقيقته فاطمة".

وأشار بدر الشمري إلى أن والده هو من ربى عمته حتى زواجها، وهو ما أدى إلى تأخر زواجه في المقابل، لافتاً إلى أن والدته من قبيلة قحطان وقد عادت إلى جنوب المملكة بعد وفاة والده، وبعد انتهاء عدتها منه ولصغر سنها تزوجت شخصا وبقيت مقيمة هناك، لذا لم يعد يعيش معها.

وقال إن حياته التي تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي وكأنها كاملة ليست كما في الواقع، وأنه لا يوثق سوى تفاصيل صغيرة منها، مشدداً على أنه "لن يقدم المزيد من المعلومات عن حياته أكثر من ذلك لمتابعيه" ومعقباً: "شفتوا اني ما كنت اوريكم إلا القليل وكنتم تحسبونه كثير لأني كنت أقول تفاصيل هالقليل".

وأضاف: "معلومات أكثر من كذا يهنق مخكم خلاص اكتفو بالقدر هذا وسلامتكم"، وهو دفع الكثير من متابعيه للتعاطف معه، مبدين دهشتهم من قصته، حيث علّق أحد مستخدمي تويتر قائلاً: "أبدًا ماني قادرة أتخطى قصة بدر الشمري وكيف إن الأم اللي تستقبله بحفاوة دائمًا عمته مو أمه".

وقال آخر في تدوينة: "الأب اللي مشاركه بيته وحاضنه كأب زوج عمته مو أبوه والإخوة اللي معاه دايمًا أبناء عمته مو أخوانه! يا الله على هذا الحب والمشاعر الحقيقية الصادقة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com