أحمد صفوت بعد الهجوم على سعد لمجرد ووالدته في العمرة: الأمر مرعب
أحمد صفوت بعد الهجوم على سعد لمجرد ووالدته في العمرة: الأمر مرعبأحمد صفوت بعد الهجوم على سعد لمجرد ووالدته في العمرة: الأمر مرعب

أحمد صفوت بعد الهجوم على سعد لمجرد ووالدته في العمرة: الأمر مرعب

ساند الممثل المصري أحمد صفوت، الفنان المغربي سعد لمجرد بعد الهجوم الذي تعرض له الأخير رفقة والدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي عقب أدائهما مناسك العمرة.
وكتب صفوت عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "شوفت خبر عن مطرب عربي متصور في الكعبة هو ووالدته بيعملوا عمره، وكم الناس اللي ادوا لنفسهم حق إهانة واستحقار الفنان المعتمر يثير الرعب مما وصل إليه مجتمعنا العربي".


وكانت والدة سعد قد وثقت صورة لها برفقة نجلها بملابس الإحرام، من أمام الكعبة المشرفة، وكتبت تعليقا على الصور: "قبلة المسلمين، شمس الدين، الحصن الحصين، عشق العاشقين، طمأنينة وسكينة حفظ الله البلد الحرام أم القرى".


لكن الفنان المغربي تعرض لهجوم من متابعين، وأعادوا الحديث عن الاتهامات الموجهة ضده بشأن قضية اغتصاب، وهناك من اتهمه بالنفاق، خاصة وأن الصورة جاءت بعد أيام من انتهاء حفل لمجرد في جدة والذي أحياه برفقة النجمة اللبنانية إليسا.
في المقابل؛ دافع متابعون آخرون عن لمجرد، مستغربين من الحملة الهجومية على الفنان أينما حلّ رغم أن القضاء الفرنسي لم يقل كلمته الأخيرة بشأن القضية.
وكان الممثل المصري حسام داغر، قد حرص أيضًا على توثيق لحظات أدائه مناسك العمرة، إلى جانب صديقه سعد لمجرد ووالدة الأخير، معبرا عن سعادته للقائه بالثنائي في مكة المكرمة.
وكتب داغر تعليقا على الصور التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام: "الحمد لله ربنا كرمني اليوم بعمرة لوالدتي الله يرحمها بصحبة اخويا وحبيبي سعد المجرد ووالدته حبيبتي الفنانة نزهة الرجراجي، كانت أجمل صحبة مع أصدقائي وأجمل عمرة ليكي يا حبيبتي، اللهم تقبل منا عمرتنا اللهم اغفرلنا ذنوبنا اللهم تب علينا وعافنا واعفو عنا ... اللهم تقبل دعاءنا واغفر لنا وعافنا واعفو عنا يا رحمن يا رحيم".


وكانت الممثلة المغربية قد نشرت عدة صور مع ابنها سعد من زيارتهما للسعودية، وهما بين الجماهير في الحفل الذي قدمه سعد مع إليسا قبل أيام قليلة.
كما أكد سعد لمجرد عبر منشور شاركه مع متابعيه في إنستغرام أن حضور والدته الحفل "من اللحظات التي لا تنسى"، وكتب: "في جدة عروس البحر الأحمر… حضورك يا أمي نور المكان كله".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com