ما حقيقة خضوع سارة سلامة لعمليات تجميل جديدة؟
ما حقيقة خضوع سارة سلامة لعمليات تجميل جديدة؟ما حقيقة خضوع سارة سلامة لعمليات تجميل جديدة؟

ما حقيقة خضوع سارة سلامة لعمليات تجميل جديدة؟

أثارت الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة، حالة من الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي مع كل صورة جديدة تنشرها عبر حساباتها، الأمر الذي يترك تساؤلات وتكهنات لدى البعض بشأن خضوعها لعمليات تجميل من عدمه.

وحسما لهذا الجدل، قال الفنان أحمد سلامة والد سارة سلامة في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن ابنته لم تخضع لعمليات تجميل أو شيء من هذا القبيل، مبيناً أنها ما زالت شابة ولا تحتاج لمثل تلك الأمور.

وأضاف أنها تستخدم "الفلاتر" الحديثة وبرامج "الفوتوشوب" كي تلعب في بعض الصور مما يغير شكلها عند نشر الصور فبالتالي يبدأ البعض في الحديث عن مثل تلك الأمور.


وتحدث والد سارة سلامة، بشأن ابتعاد ابنته عن الأعمال الفنية لاسيما وأنها تظهر في عمل فني بين حين وآخر، وليست منتشرة في غالبية الأعمال، فقال إنها اتخذت قراراً بألا تتواجد بشكل مكثف في الأعمال، وعقب: "هي بتلعب على حاجة كده إن المشاهد طول الوقت نفسه يشوفها وهي بتظهر في أعمال على استحياء".

وواصل أحمد سلامة حديثه قائلاً إن سارة سلامة تتحضر للعودة إلى الجمهور بعمل فني جديد من خلال فيلم سينمائي سيتم الحديث عن تفاصيله في الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب منذ آخر أعمالها عبر مسلسل "إسعاف يونس".

وعما يوجهه سلامة لابنته سارة، قال إنه دائماً ما ينصحها بأن تقرأ السيناريو جيداً وتكون خلال التصوير ملتزمة إلى حد كبير وأن تكون علاقتها بالفنانين المشاركين معها والإخراج والمونتاج جيدة مثلما تعلم من أساتذته الكبار، متابعاً أنه يقدم لها نصائح كثيرة على المستوى الشخصي كتلك التي تكون بين الأب وابنته في علاقتهما معا.

وتابع أنه يحضر لبدء تصوير فيلم جديد بعنوان "فيلا 9" وذلك يوم الثلاثاء المقبل بقيادة المخرج إبراهيم الباشا ومشاركة العديد من نجوم الفن، مشيرا إلى أن الفيلم "سايكو دراما" يدور في منطقة العقدة النفسية مما يؤثر على الفيلم بالكامل.

وتابع أن ما جذبه للشخصية في الفيلم هو تجسيده شخصية عن العمل النفسي وهو ما يمكنه من إخراج أداء جيد، متابعاً أن ابنته سارة سلامة لن تكون معه في هذا العمل.

يذكر أنّ آخر أعمال سارة سلامة كان بمسلسل "إسعاف يونس" الذي شاركت فيه مع النجوم منة شلبي ومحمد أنور وهناء الشوربجي، ومحمد علي رزق، وعدد من ضيوف الشرف بينهم أمير كرارة، وعبير صبري، ومحمد عبدالرحمن، ومصطفى خاطر، وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وكريم محمود عبد العزيز، والعمل من إخراج معتز التوني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com