محمد رمضان يرد على MBC ويستعرض دولاراته من طائرته الخاصة
محمد رمضان يرد على MBC ويستعرض دولاراته من طائرته الخاصةمحمد رمضان يرد على MBC ويستعرض دولاراته من طائرته الخاصة

محمد رمضان يرد على MBC ويستعرض دولاراته من طائرته الخاصة

عاد النجم المصري محمد رمضان لاستعراض أمواله مجددا، في محاولة للرد بطريقة غير مباشرة على صدور حكم قضائي بإلزامه برد كل المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC "إم بي سي".

وأطل رمضان على متابعيه بمقطع فيديو قصير، مستعرضا رزم الدولارات على المقعد الجانبي في طائرته الخاصة، أثناء توجهه لإقامة حفله في مدينة العقبة الأردنية.

وكشف النجم المصري عن هواية شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان المفضلة، وهي عدّ النقود، وعلق على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "هواية أخويا المفضلة"".

وأثار مقطع الفيديو سخرية واستفزاز المتابعين، متهمين محمد رمضان بعدم احترام مشاعر الجمهور متوسط الحال والظروف الصعبة، وأبدى بعضهم استغرابه من استمرار النجم المصري باستعراض أمواله، في كل مرة يزج اسمه في قضية تتعلق بالأموال.

وقد أصدرت محكمة مصرية قرارا بإلزام محمد رمضان برد كل المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات "إم بي سي"، والتي تصل لـ 13 مليون جنيه، بحدود 700 ألف دولار، إضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتى تمام السداد.

ويأتي ذلك نتيجة إخلال الفنان محمد رمضان بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تلفزيونية.

وأكد أحمد الجندي، محامي النجم المصري، في تصريحات صحفية أن خبر الحكم القضائي، صدر من المحكمة بالفعل، موضحا أنه مجرد حكم ابتدائي وسيتم الاستئناف عليه.

وأوضح محامي النجم المصري، أن الشبكة السّعودية "إم بي سي"، طلبت تعويضا يقدر بنحو 105 ملايين جنيه، إلا أن المحكمة رفضت هذا الطلب وحكمت المحكمة بإلزام محمد رمضان بما تقاضاه فقط، بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتى تمام السداد.

من جانب آخر، شوق الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره لحفلة المقرر إقامته الجمعة، في مدينة العقبة الأردنية، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وهو يصعد إلى إحدى الطائرات الخاصة وعلق كاتبا: "في طريقي الى أقوى حفلة في المملكة الأردنية الهاشمية .. جمهوري الأردني الحبيب الغالي أشوفكم على خير و بخير الجمعة القادمة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com