أشهر كومبارس في السينما المصرية: تزوجت 4 مرات.. وكنت مثل الحمار
أشهر كومبارس في السينما المصرية: تزوجت 4 مرات.. وكنت مثل الحمارأشهر كومبارس في السينما المصرية: تزوجت 4 مرات.. وكنت مثل الحمار

أشهر كومبارس في السينما المصرية: تزوجت 4 مرات.. وكنت مثل الحمار

كشفت الممثلة المصرية برنسة عبد الغني، عن المعاناة الكبيرة التي عاشتها في حياتها، مشيرة إلى أنها تزوجت 4 مرات، واضطرت للعيش خارج مصر لسنوات طويلة من أجل أن تنفق على والدتها، علما أنها تعد أشهر كومبارس في تاريخ السينما المصرية وشاركت في عشرات الأعمال الفنية.
وقالت برنسة، إنها شاركت في أعمال كثيرة، وسافرت إلى الأردن وإسبانيا لمدة سنتين و6 أشهر على التوالي، بجانب عملها لمدة 7 سنوات في دولة قطر، موضحة أنها كانت تصرف على أولاد أخيها لخدمة أمها، وكانت تعطي لكل بنت 100 جنيه في تسعينيات القرن الماضي، حيث كانت تعني الكثير.
وأضافت خلال استضافتها في برنامج "بنت البلد" التلفزيوني، "أنا كنت عاملة زي الحمار اللي ماشي عليه بردعة يجيب فلوس ويجي".
وتابعت "أنا اتجوزت 4 مرات، فيهم كانوا عاوزين عيال، وناس كانت فاكرة إن تحت القبة شيخ وشايلة فلوس في البنك، ويقولوا لي هاتي سجاير وهاتي أكل، الطمع وحش ربنا يكفينا شره، أول بختي مبيتعوض راجل كان كبير عني وبيشتغل في الكويت".
ونقلت عن والدتها "أمي كانت تقولي الإنسان بينزل من بطن أمه مكتوب رزقه، وأنا حاولت أعمل بيت بس مفيش نصيب"، مشيرة إلى أن ابن شقيقتها لا يسأل عليها رغم أنهما كانا على علاقة وطيدة.
وأوضحت الفنانة برنسة عبد الغني، أنها تعيش بمفردها حاليا، مضيفة: "نفسي في معاش عشان مذلش نفسي لحد، أنا بعت كليتي عشان أعالج أمي، والعملية اتكلفت 85 ألف جنيه في سنة 1993 وأمي عاشت بعد العملية 4 سنين، أنا عايشة بدعاء أمي، اللي من غير أم حالته تغم".
وأكدت عبد الغني أنها لم تشعر باليتم إلا بعدما فقدت والدتها، قائلة "أنا محستش باليتم إلا لما أمي ماتت، رغم إن أبويا مات وعندي سنتين، مكنش عاجبها شغل الوسط الفني وعلمتني الطبيخ، أختي الكبيرة مكنتش بتصرف معايا على أمي، وأخويا توفى، وبقيت أشحت دلوقتي، ياسر جلال بيبعتلي فلوس، وأحمد حسن صاحب مكتب الكاستنج".
وبرنسة عبد الحميد الشهيرة باسم "برنسة عبدالغني"، هي ممثلة مصرية، قامت بالاشتراك بالتمثيل في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومنها: مسلسل "الخواجة عبدالقادر" عام 2012، ومسلسل "اللعبة" الذي عرض في العام 2020.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com