دانا جبر: اتجه للارتباط بفنان هذا عيبه الوحيد.. وأنا غيورة في الحب
مشاهير أخبار المشاهير
15 يونيو 2022 19:14

دانا جبر: اتجه للارتباط بفنان هذا عيبه الوحيد.. وأنا غيورة في الحب

avatar جورجيت حماتي

قالت الفنانة السورية دانا جبر إن محبة الناس لها هبة من الله تعالى، ومن الممكن أن تكون أسباب هذه المحبة مرتبطة بشخصيتها وأسلوبها وأدائها الفني أو حتى شكلها، مع عدم وجود دافع لمراقبة ما يشاع عنها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت جبر رحيل والدتها بأنه خسارة كبيرة وأصعب مرحلة في حياتها، فهي فقدت أمّاً وأختا وصديقة مشاركة لها في جميع تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، كما أن الأم أغلى ما في الوجود، والحياة في غيابها لا معنى لها، مع وجود حالة من التشتت والضياع التي عاشتها بحسب تعبيرها، منذ اكتشاف إصابة والدتها بمرض السرطان وحتى وفاتها.

وأكدت بأنها إرادة الله عز وجل، وما يعزيها هو  رحيل والدتها من دون عذاب وألم في مقاومة المرض. وأكدت على الدور الكبير لخالاتها ووقوفهن إلى جانبها في محنتها، كما أنها تحاول الاستفادة من نصائحهن وخبرتهن في الحياة.

2022-06-766

وكشفت دانا جبر خلال لقائها في برنامج ”إنسان“ عبر منصة ”يلا تريند“ عن ارتباطها بشخص من الوسط الفني فضلت عدم ذكر اسمه، مع إمكانية الارتباط الرسمي قريباً وقصة الحب هذه بدأت قبل حوالي عام، كما أن البرج الفلكي له الجدي، عيبه التردد إلا أنه شخص حنون ومتفهم، وفي سياق حديثها عن الأعراس فضلت جبر البساطة في المراسم مع وجود عراضة شامية.

وصرحت الفنانة السورية بأنها إنسانة غيورة في الحب، وشديدة العصبية مع التفكير الزائد في أدق التفاصيل، ونهاية العلاقات بالنسبة لها تكون بالانتقام في حال أحبت الشخص من أعماق قلبها، مؤكدة أن الحنان والاهتمام هما الأساس في أية علاقة عاطفية.

وأشارت جبر إلى عدم جاهزيتها النفسية لتكون أمّا حالياً، بسبب السفر والأعمال الكثيرة والضغوطات المرافقة لذلك، مع رفضها لفكرة تجميد البويضات أو التبني طالما أن المرأة قادرة على الإنجاب.

ونفت وجود علاقة غرامية تجمعها بالفنان السوري يزن السيد، وهو من أصدقائها المقربين جداً، مع عدم الاكتراث لأمر العناوين الفضفاضة والإشاعات، وهي أمر طبيعي يتعرض له أي فنان مشهور، كما أصبح موضوع اختراق خصوصية الفنان أمر اعتيادي مع تأكيدها بأن الشعوب العربية تزداد تخلفاً الآن لدرجة اعتقاد الغرب بسيادة نمط مسلسل ”باب الحارة“ على حياة السوريين من حيث تقديس الرجل واعتناق الأفكار المتخلفة.

2022-06-133002067_236692831193919_895859371833899975_n

وردت جبر على مقولة: ”الفن حرام“ بعبارة:“ أنتو الحرام“ وسط استنكار لتلك العبارة لما فيها من تحقير وإقلال من شأن الفنان، كما أن المهنة تحتاج لجهد ووقت وتركيز وطاقة كبيرة ولا يجوز نسف ذلك.

وكشفت دانا جبر عن تعرضها للتعنيف في صغرها من قبل الأهل، كرد فعل على أخطائها واعتبرت العقوبة أمرا صحيحا، بينما تعنيف الرجل للمرأة مرفوض تماماً.

وعن تجربتها في مسلسل ”سنة أولى زواج“ أكدت بأن الشخصية ”غليظة“ و ”دلوعة“ وهو ما دفعها لتقمص ذلك بغية تحقيق الغاية المرجوة من الدور، وبرغم عدم وجود إنتاج ضخم للمسلسل إلا أنه دخل جميع المنازل، ونفت ابتعادها عن الساحة الفنية مع وجود مسلسلين لها وهما ”بيوت من ورق“ و“هب الريح“ كذلك سيتم عرض مسلسل ”ذهب أيلول“ والذي شاركت به قريباً.

ولفتت جبر إلى إنصافها من قبل شركات الإنتاج فيما يتعلق بالأجر، مؤكدة على أهمية الجانب المادي، مع عملها في تجارة العقارات إلى جانب الفن.