رغم فارق العمر.. والدة كيت ميدلتون تستعير فستان ابنتها الوردي
رغم فارق العمر.. والدة كيت ميدلتون تستعير فستان ابنتها الورديرغم فارق العمر.. والدة كيت ميدلتون تستعير فستان ابنتها الوردي

رغم فارق العمر.. والدة كيت ميدلتون تستعير فستان ابنتها الوردي

أظهرت والدة كيت ميدلتون، كارول، أنها تمتلك نفس ذوق ابنتها في الأزياء، وذلك عندما أطلَّت اليوم في مهرجان "رويال أسكوت" مُرتديةً فستانًا ورديا كانت قد ارتدته ابنتها في إحدى المناسبات.
قد يتذكر عشاق الموضة الملكية الفستان الوردي الذي أطلت به دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، من العلامة التجارية العالمية ME+EM، والذي اختارته بناءً على طلب مريضة السرطان، ميلا سنددو، التي طلبت من الدوقة ارتداء فستان وردي عند مقابلتها الربيع الماضي.


وتميَّز فستان كيت الحريري بطيات أنيقة وناعمة من المنتصف، وحزام وردي التف حول الخصر.
ويبدو أن الفستان أعجب والدة الدوقة، البالغة من العمر 67 عامًا، حيث اختارته في سباقات اليوم، لكنها اعتمدت حزاما ورديا آخر جاء على شكل وشاح، واعتمرت إكسسوار رأس أسود من الشبك، في حين حملت حقيبة كلاتش سوداء مطابقة.


وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيه الأم وابنتها بالإطلالة ذاتها، رغم فارق السن بينهما والذي يصل إلى 27 عاما، حيث رأينا الأم احيانا وهي تعتمد إطلالات كانت قد ظهرت فيها ابنتها الدوقة في عدة مناسبات.
فقبل أن تصبح كيت ميدلتون دوقة، أطلت بقبعة بيضاء ساحرة تعلوها وردة زرقاء في حفل زفاف أحد أصدقائها عام 2009. وفي العام التالي، ظهرت بالقبعة ذاتها والدتها كارول في مهرجان "رويال أسكوت"، ونسَّقتها مع فستان رسمي باللون النيلي من توقيع علامة Reiss.


ولاحقا استعارت كيت فستان والدتها النيلي لترتديه في أول خطاب رسمي لها كعضو في العائلة المالكة في عام 2012 ، أثناء زيارتها منشأة "إيست أنجليا" للأطفال.


وفي السياق ذاته، أقرضت كارول فستان زفافها لزوجة ابنها أليزي، حيث ظهرت الأخيرة بفستان حماتها الأبيض خلال حفل زفافها من جيمس ميدلتون عام 2021.


وعلى صعيد آخر، يُقال إن عائلة كامبريدج ستنتقل إلى وندسور في وقت لاحق من هذا العام، على مسافة قريبة من منزل عائلة ميدلتون في بيركشاير، حيث قرر الدوق والدوقة العيش بمنزل متواضع يتكون من 4 غرف نوم، لا يحتاج لترميم ولا تعديل، وقال مصدر قريب من وليام وكيت أنهما يرغبان بعيش حياة عادية برفقة أطفالهما في منزل بسيط.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com