بثينة الرئيسي تسقط أرضا خلال مشاركتها في فعالية لماركة صينية
بثينة الرئيسي تسقط أرضا خلال مشاركتها في فعالية لماركة صينيةبثينة الرئيسي تسقط أرضا خلال مشاركتها في فعالية لماركة صينية

بثينة الرئيسي تسقط أرضا خلال مشاركتها في فعالية لماركة صينية

فقدت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي توازنها وسقطت على الأرض، خلال مشاركتها باحتفالية خاصة بالماركة الصينية “شي إن”.
ووثقت الرئيسي مقطع فيديو وهي تستعرض إطلالتها خلال الاحتفالية، ثم ظهرت لحظة سقوطها بجانب فتاة أخرى حاولت الإمساك بها، وكتبت: "الحقيقه دائماً مره 😂😂 زين ما طيحت البنت معاي مع اني سحبتها ومسكتها لي طحت بس كانت صامده 😂😂😂. بس كان الافنت نار شكراً شي ان على اليوم الخطير".
وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل، فيما قال كثيرون إنه أمر طبيعي أن تتعثر بثينة الرئيسي أو غيرها، ولا حاجة لكل هذا الجدل الذي صاحب الفيديو.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)


وكتبت فتاة: "سلامات ما تشوف شر ممكن اي شخص يتعثر ويفقد توازنه"، وأضافت أخرى: "يا الله طاحت يا الله بالله وش هالسخافه بالناس طاحت وطحنا وطاحو الناس كلهم وقامو وش صار بالدنيا". وعلقت ثالثة: "ولا حتى اتركت الجوال وساعدتها همهم التصوير لا ينقطع شو الدعوه".
وأضاف متابعون آخرون أن الفنانة العمانية لم تكن الوحيدة التي تتعثر في مناسبة معينة، فقد سبقها الكثير من النجوم والنجمات، واستذكروا تعثر الفنانة السورية كندا حنا أثناء صعودها لمنصة مسرح التكريم خلال حفل افتتاح الدورة الـ 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، بسبب فستانها.
كما تعرضت ليلى علوي، وماجدة الرومي، ومايا دياب، ولبلبة، وأصالة، وجومانا مراد، وإليسا، وغيرهن للسقوط على المسارح وفي أماكن الاحتفالات، وكذلك النجوم الرجال.
وعلى صعيد آخر؛ كانت الفنانة بثينة الرئيسي، قد أعربت عن إعجابها بأداء نجوم المسلسل الخليجي "من شارع الهرم إلى"، وخصت بالذكر مهارة وإتقان ليلى عبدالله ولولوة الملا.
وقالت الرئيسي، خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية الكويتية، أنها ترى في لوحات ومشاهد الفنانة هدى حسين في العمل تميزا وإبداعا كبيرا، ووصفتها بالمستفزة، وورقة الجوكر الرابحة.
ورفضت بثينة الرئيسي الكشف عن اسم أقرب نجمة من بطلات العمل إلى قلبها، مبينة أنها من مواليد برج الجوزاء، وتحمل شخصيات وتناقضات كبيرة، وفيها من كل واحدة منهنَّ شيئا.
وعلقت: "لا الكل.. أنا جوزاء مليون ألف شخصية.. فيني من هني شوي ومن هني شوي".
وشاركت بثينة الرئيسي في دراما رمضان المنصرم في الموسم الثاني من مسلسل "محمد علي رود"، تأليف محمد أنور محمد وإخراج جاسم المهنا.
وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم: "محمد المنصور، حسين المهدي، عبد الله بهمن، أسمهان توفيق، حمد أشكناني، روان مهدي، منى حسين، حصة النبهان".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com