شيرين عبد الوهاب لـ فيفي عبده: "عايزة أشوفك"
شيرين عبد الوهاب لـ فيفي عبده: "عايزة أشوفك"شيرين عبد الوهاب لـ فيفي عبده: "عايزة أشوفك"

شيرين عبد الوهاب لـ فيفي عبده: "عايزة أشوفك"

حرصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة للفنانة المصرية فيفي عبده، بعد أن قامت الأخيرة بالتعبير لها عن اشتياقها الكبير، من خلال نشرها مقطع فيديو قصيرا جمعهما عام 2015 في حفل ''الميما".
ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة فيفي عبده، وأرفقتها بتعليق من خلال خاصية الستوري عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، قائلة: ""يا أحلى فنانة وأحلى أم، إنتي اللي وحشتيني جداً، وعايزة أشوفك".
وكانت فيفي عبده قد نشرت مقطع فيديو، يعود لرقصها على المسرح إلى جانب غناء شيرين عبد الوهاب أغنيتها الشهيرة "داء السيطرة"، قبل نحو 7 سنوات، ووجهت رسالة إلى الأخيرة من خلال صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وكتبت: "شيرين وحشتيني أوي وبحبك أوي".
وأطلت فيفي عبده في الفيديو، وهي تتفاعل مع أداء شيرين عبد الوهاب للأغنية، وأخذت ترقص على صوت المطربة المصرية لترافقها شيرين عبد الوهاب بلقطة مشتركة نالت إعجاب الجمهور.


وانهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن حبهم الكبير للنجمتين، متمنين لهما دوام المحبة، وأن يحفظهما الله معا، كما اعتبر الجمهور أن صداقة فيفي عبده وشيرين عبد الوهاب، لا تشبه العلاقات الموجودة حاليا في الوسط الفني، لنقائها وصدقها.
وتحرص فيفي عبده دوما على إظهار الدعم للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، تحديدا بعد أزمتها الأخيرة، وكانت من أوائل النجمات اللواتي تفاعلن مع أغانيها التي صدرت مؤخرا، بعد أزمة طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب.
وقد شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده مقطع فيديو، نهاية العام الماضي، عبر صفحتها على "إنستغرام". وهي ترقص على أنغام أغنية شيرين عبد الوهاب "القماص" خلال تواجدها في العراق، وذلك بعد ساعات من طرح النجمة المصرية الأغنية عبر قناتها على "يوتيوب"، الأمر الذي اعتبره المتابعون أن فيفي عبده تساند الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب.
وعلّقت الفنانة فيفي عبده على الفيديو معبرة عن سعادتها بنجاح النجمة شيرين، قائلة: "ألف مبروك لحبيبتى شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة القماص من العراق وتكريمي في بغداد بحبكم اوى وبحبها خمسه اموااااه".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com