هل نشهد معركة قضائية بين براد بيت وأنجلينا جولي على غرار ديب وهيرد؟‎‎
هل نشهد معركة قضائية بين براد بيت وأنجلينا جولي على غرار ديب وهيرد؟‎‎هل نشهد معركة قضائية بين براد بيت وأنجلينا جولي على غرار ديب وهيرد؟‎‎

هل نشهد معركة قضائية بين براد بيت وأنجلينا جولي على غرار ديب وهيرد؟‎‎


طالب جمهور الفنان العالمي براد بيت برفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة الفنانة أنجلينا جولي، على غرار المعركة القضائية التي انتهت قبل أيام بين النجمين جوني ديب وآمبر هيرد.
وكانت جولي قد اتهمت براد بيت في وقت سابق بالاعتداء عليها وعلى أبنائهما، ويعتقد محبّو الفنان أنه قد يكون بريئاً مثل جوني ديب الذي انتصر بقضيته ضد آمبر هيرد بعد أن اتهمت الأخيرة زوجها السابق بأنه كان يعنفها جسدياً ولفظياً.
وفي هذا السياق، فقد ذكرت العديد من التقارير الفنية أن براد بيت غاضب من أنجلينا جولي، واتهمها بأنها تحاول عن عمد تشويه سمعة مصنع النبيذ الخاص به.
وقدم محامو الفنان مستندات للمحكمة تزعم أن دافع جولي للبيع كان "إلحاق الضرر بزوجها السابق"، عن طريق بيع حصتها من المصنع إلى "الأوليغارشية الروسية"، في وقت يصف براد بيت الروس بأصحاب "النوايا السامة" وأنهم يسعون للسيطرة الكاملة على المصنع.
وبحسب محامي بيت فإن سلوكيات الأوليغارشية تهدد سُمعة مصنع النبيذ وأن أنجلينا جولي كانت على علم بنواياهم، ويؤكد المحامون بأن قرار أنجلينا بيع حصتها كان مجرد ردة فعل انتقامية لأنه جاء بالتزامن مع قرار القاضي بإصدار حكم يمنح براد وأنجلينا حق الحضانة لأطفالهما بالتساوي وهو أمر كانت ترفضه أنجلينا جولي. فقد خاضت معارك قضائية لسنوات لتحتفظ بحق حضانة الأطفال لنفسها فقط.
فهل نشهد معركة قضائية بين الثنائي على غرار جوني ديب وآمبر هيرد؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com