مفيد فوزي يرد على شائعات منعه من استخدام الهاتف ويعلق على أزمة ابن سمير صبري
مفيد فوزي يرد على شائعات منعه من استخدام الهاتف ويعلق على أزمة ابن سمير صبريمفيد فوزي يرد على شائعات منعه من استخدام الهاتف ويعلق على أزمة ابن سمير صبري

مفيد فوزي يرد على شائعات منعه من استخدام الهاتف ويعلق على أزمة ابن سمير صبري

طمأن الإعلامي المصري مفيد فوزي، الجمهور على وضعه الصحي بعد أن دخل أحد المستشفيات في الفترة الأخيرة قبل أن يعود إلى منزله، نافياً وبشكل قاطع ما أثير حول منع الأطباء له من  استخدام هاتفه الخاص.

وأكد فوزي، في تصريح خاص لـ"فوشيا" أنه في حالة صحية جيدة حالياً ويتواجد في منزله ويمارس حياته الطبيعية، مبيناً أن ما تردد على مدار الساعات الماضية بشأن منعه من استخدام الهاتف ما هو إلا نوع من إثارة الجدل تستخدمه بعض وسائل الإعلام للسعي وراء التريند.

وبين مفيد فوزي، أن مسألة منعه من استخدام الهاتف كان وقت تواجده في المستشفى فقط، حيث كان الأطباء يستخدمون جهاز النبض والذي يتعارض مع استخدام الهاتف، مستشهداً برده على هاتفه حالياً واستخدامه له بشكل طبيعي.

وأردف الإعلامي المصري المعروف أنه يرى أزمة ابن الراحل سمير صبري المثارة حالياً بين الجمهور وبعض المهتمين بالوسط الفني "شأن خاص" وأنه ليس من حق أحد التدخل في الأمر أو التعليق عليه، لافتا إلى أنه ينأى بنفسه عن التعليق على مثل تلك "المهاترات" التي يشعلها البعض.

وكانت تصريحات منسوبة إلى حنان مفيد فوزي، تقول فيها: "حتى هذه اللحظة لا يستخدم والدي تليفونه الشخصي لحين الاطمئنان عليه بشكل كامل وبعد ذلك سيواصل عمله بالظهور في فقرته الثابتة بقناة النهار ولكن لم نحدد موعد عودته بشكل نهائي حتي الآن".

وكان طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قد كشف عن الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي، فقال إنه كان يعاني طوال الفترة السابقة من وعكة صحية وتأثرت بصورة أكبر بعدما علم بوفاة اثنين من أصدقائه، مما أثر في نفسيته بصورة أكبر ليدخل المستشفى.

وكان مفيد فوزي، قد تعرض في أواخر يناير الماضي لكسر بالكتف، وخضع للعلاج الطبيعي، لأن حالته لا تسمح بالتدخل الجراحي، وصاحبته حنان ابنته بالبيت.

يذكر أن مفيد فوزي، يعد من أهم المحاورين على الساحة وصاحب مدرسة صحفية لها بصمتها في بلاط صاحبة الجلالة، وقد حاور الكثير من رموز السياسة والفن والأدب كما يعد صاحب تجربة صحفية لامعة فى مجلة "صباح الخير" حيث أثرى عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والفنية والأدبية على مستوى العالم العربي خلال مسيرته المهنية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com