كيت ميدلتون تستنسخ إطلالة الراحلة ديانا في احتفالات اليوبيل البلاتيني
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2022 7:28

كيت ميدلتون تستنسخ إطلالة الراحلة ديانا في احتفالات اليوبيل البلاتيني

avatar لين محمد

كرمت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حماتها الراحلة، الأميرة ديانا، مُستنسخة إطلالتها لدى حضورها اليوبيل البلاتيني لتولي الملكة إليزابيث الثانية العرش الملكي.

وبدأ الاحتفال- الذي يكرم ليس فقط مرور 70 عامًا على تولي الملكة إليزابيث العرش بل أيضا عيد ميلادها -، يوم أمس الخميس، مع العرض العسكري Trooping the Colour السنوي، حيث ظهرت العائلة المالكة على الشرفة.

2022-06-the-royal-family

في حين أن العائلة المالكة بأكملها- بما في ذلك الملكة وأطفال كيت الثلاثة وكاميلا ، دوقة كورنوال- اختاروا جميعهم أزياء متناسقة من درجات الأزرق، اختارت ميدلتون، 40 عامًا، التفرد بارتدائها النسخة البيضاء من فستانها المفضل من ألكسندر ماكوين، مقترنا بقبعة باللونين الكحلي والأبيض من توقيع مصمم الأزياء فيليب تريسي.

وقد يكون لباس ميدلتون الأبيض وقبعتها ذات اللونين المحايدين إشارة إلى الزي الذي ارتدته ديانا في العام 1991 لمشاهدة عرض عسكري للأفراد الذين خدموا في حرب الخليج؛ والذي تميَّز بلونه الأبيض وأزراره البيضاء الكبيرة، وأكمامه المطرزة بطول المرفق، الأبيض، مقترنة بقبعة عريضة الحواف باللونين الأبيض والأسود.

2022-06-BeFunky-collage2-172022-06-BeFunky-collage2-18

واختارت دوقة كامبريدج التزيُّن بأقراط متدلية من الياقوت والألماس، وقلادة مطابقة وخاتم خطوبتها، وجميعها تعود ملكيتها للأميرة ديانا، حيث ارتدتهم خلال حضورها حفل توزيع جوائز ”ميت غالا“ Met Gala، العام 1996، نسَّقتهم مع عقد من اللؤلؤ متعدد الطبقات يتوسطه ياقوتة زرقاء، في حين ارتدت فستانا أزرق داكنا تكريما لموضوع كريستيان ديور.

ويبدو أنها كانت من بين الحلي المفضلة لديانا، حيث كانت ترتديها في مناسبات عديدة أخرى، بما في ذلك زيارتها إلى البيت الأبيض، وحضورها عرض أوبرا في دار الأوبرا في ميونيخ.

2022-06-BeFunky-collage2-19

ولم تكن ميدلتون الشخص الملكي الوحيد الذي أعادنا إلى الماضي، فقد ارتدى ابنها الأصغر الأمير لويس، البالغ من العمر 4 سنوات، نفس بدلة البحارة البحرية التي ارتداها والده الأمير ويليام في العرض العسكري Trooping the Colour عندما كان يبلغ من العمر عامين فقط.

من جهة أخرى، ارتدى الأمير جورج (8 سنوات) والأميرة شارلوت (7 سنوات) أزياء باللون الأزرق، كما ارتدت الملكة إليزابيث معطفا أزرق فاتحا بزخارف بيضاء وقبعة متناسقة، بينما ارتدى الأمير وليام والأمير تشارلز والأميرة آن زيهم العسكري.

2022-06-BeFunky-collage2-20