نرمين الفقي تحسم حقيقة زواجها من المصور رامي أنور
نرمين الفقي تحسم حقيقة زواجها من المصور رامي أنورنرمين الفقي تحسم حقيقة زواجها من المصور رامي أنور

نرمين الفقي تحسم حقيقة زواجها من المصور رامي أنور

وضعت الفنانة المصرية نيرمين الفقي حدًا للأنباء التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن أنباء زواجها بعمر الـ 49 عامًا للمرة الأولى في حياتها.

وفوجئ العديد من المتابعين بتصدر اسم نيرمين الفقي الترند على مواقع التواصل، وسط تساؤلات عن سبب هذا الاهتمام باسمها كونها لم تشارك في مناسبة مهمة تجعلها حديث الجمهور، ليتضح فيما بعد انتشار أنباء عن زوجها.

لكن الفقي قررت الرد على شائعات ارتباطها بالمصور رامي نور، فنفتها جملة وتفصيلا، وأن الخبر لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أنه في حال حدوث ذلك سيتم الإعلان عنه على الملأ.

وقالت الفنانة المصرية: "الكلام ده مالوش اي أساس من الحقيقة، يمكن اللي كتب الاشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقة هو أو هي عملوا خير، لأن كمية الاتصالات خليتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم".

كما كشفت هوية الشخص الذي ظهر معها بالصورة، قائلة: "ده راجل مصور، والحقيقة محترم جدًا، ونزلت الصور من زمان وأنا برد على هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة، ومش عارفة مين المستفيد من الاشاعة دي".

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي تنتشر شائعات حول ارتباط نيرمين الفقي، فبين الحين والآخر تواجه هذه الأنباء غير أنها تنفيها في كل مرة.

وتعيش الفقي حياة العزوبية رغم أن عمرها اقترب من الـ 50 عامًا، وعلقت في وقت سابق أن سبب تأخر زواجها يرجع لشعورها بالمسؤولية تجاه والدتها، خاصة وأنها كانت تمر بأزمة صحية كبيرة فكان من الصعب التخلي عنها واتخاذ قرار الزواج، وبعد رحيلها لم يتقدم لخطبتها الشخص المناسب.

وأضافت الممثلة المصرية، التي ظهرت في شهر رمضان المنصرم بإحدى حلقات مسلسل "الكبير أوي 6" مع أحمد مكي، أنها لا تمتلك أي شروط خاصة بفتى الأحلام، وكل ما تريده أن يكون رجلا بمعنى الكلمة وقادرا على تحمل المسؤولية.

وبشأن الأمور المادية، أشارت إلى أنها لا تريد شخصا غنيا، وليس لديها طلبات مادية كبيرة؛ لأن ما يفرق معها بشكل كبير هو الزوج الحنون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com