ريم أبو سمرة: مهرجان كان ظاهرة فنية.. وليس مارثونا للأزياء
مشاهير أخبار المشاهير
01 يونيو 2022 11:07

ريم أبو سمرة: مهرجان كان ظاهرة فنية.. وليس مارثونا للأزياء

avatar بهاء غرز الدين

أطلت المؤثرة وسيدة الأعمال السورية، ريم أبو سمرة، على السجادة الحمراء لمهرجان ”كان“ السينمائي لعام 2022، بإطلالتين متميزتين غلب عليهما طابع الأناقة.

وظهرت ريم بفستان برتقالي اللون مُزيَّن بريش وردي غامق، من مجموعة أزياء المصمم العالمي رامي علي الجديدة لصيف 2022، والتي من المقرر أن يطلقها قريبا، حيث يعد هذا التعاون الأول الذي يجمعها به.

وأضفى انعكاس لون الفستان مع أشعة الشمس على السجادة الحمراء رونقا خاصا، وأضاف إلى إطلالتها جمالا.

2022-06-1

وتفضل ريم عادة الجمع بين أكثر من علامة فاخرة بما يخدم جمال المظهر وأناقة الإطلالة؛ لهذا السبب اختارت إطلالتها الثانية من العلامة الفرنسية ”شانيل“، فارتدت فستانا مُزيَّنا بطبعات ملونة على شكل فراشات من مجموعة ”شانيل“ لصيف 2022، وتزيَّنت بمجوهرات من ”غوتشي“، وانتعلت حذاء بكعب مريح من علامة ”فالنتينو“، أما الحقيبة فقد اختارتها من علامة ”هرميس“.

2022-06-4

وكان من الملفت في الإطلالتين البساطة وعدم التكلف، وحول أسباب اختيارها هذا النمط، تقول ريم أبو سمرة: ”يعتبر مهرجان كان تجمعا فنيا وثقافيا بالدرجة الأولى وهو ليس منصة لمارثون الأزياء كما يراه البعض، صحيحٌ أن الموضة ضرورية ومهمة، إلا أنها ليس الهدف  الأساسي للفعالية، وكثير ما نلاحظ أن عددا كبيرا من المشاهير والمؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي، يختارون إطلالات لا تتناسب مع المهرجان، فكما يعرف الكثيرون قد نحتاج لجلوس ساعات طويلة في متابعة الأفلام، وبالتالي فساتين الهوت كوتور المرصعة والثقيلة غير مريحة للجلوس“.

2022-06-2

وأضافت: ”في أحيان كثيرة يقتصر حضور البعض فقط على السجادة الحمراء لالتقاط الصور ومشاركتها، حتى أن عدد من وسائل الإعلام تتناول الإطلالات على السجادة الحمراء وتغفل عن الأفلام المشاركة“.

وعن أكثر الإطلالات التي أعجبتها في مهرجان كان السينمائي، كشفت ريم أنها أعجبت بعدد كثير من الإطلالات، أبرزها إطلالة النجمة العالمية شارون ستون، والتي اختارتها من العلامة التجارية العالمية ”دولتشي اند غابانا“، فبالرغم من أن الفستان جاء مرصعا إلا أنه بدا بسيطا ومناسبا للفعالية.

2022-06-cannes-2022-red-carpet-sharon-stone-in-red-dolce-gabbana-gown-12

يذكر أن ريم أبو سمرة هي سيدة أعمال سورية تقيم في دبي، وتمتلك مجموعة صالونات ”لالوج“، وهي ومؤثرة تنفرد في أسلوبها على منصاتها، ويتابعها أكثر من مليوني متابع على ”إنستغرام“، كما تهوى السفر، وتشارك متابعيها تفاصيل رحلاتها وتلهمهم لزيارة أماكن جديدة حول العالم.