بيلي آيليش تنفصل عن حبيبها وسط شائعات عن خيانته.. والأخير  غاضب
بيلي آيليش تنفصل عن حبيبها وسط شائعات عن خيانته.. والأخير غاضببيلي آيليش تنفصل عن حبيبها وسط شائعات عن خيانته.. والأخير غاضب

بيلي آيليش تنفصل عن حبيبها وسط شائعات عن خيانته.. والأخير غاضب

انفصلت مغنية البوب الأمريكية بيلي آيليش عن حبيبها ماثيو تيلر بشكل مفاجئ، وسط شائعات تؤكد أنه أقدم على خيانتها.
وأعلن ماثيو تيلر عبر حسابه الرسمي في موقع إنستغرام أنه انفصل نهائيًا عن حبيبته بيلي آيليش؛ الأمر الذي عرضه لموجة من الانتقادات والهجوم من قبل محبي نجمة البوب الذين اتهموه بخيانتها، حينها قرر الخروج عن صمته ووضع حدٍ للشائعات والاتهامات التي وصفها بـ"البشعة".


ونشر ماثيو عبر خاصية الستوري في إنستغرام منشورا ينفي فيه خيانته لإيليش، وكتب: "لم يقدم أحد على خيانة الآخر، العلاقات تنتهي بكل بساطة..خلق شائعات والكذب على الإنترنت أمر خطير".
كما رد الممثل على المعجبين الذين غمروا حسابه الخاص بتعليقات قاسية، باقتباس من فيلم Men، يقول: "حقيقة أن الآف الناس يقتطعون وقتًا من يومهم لكتابة أبشع الأشياء عن شخص لن يعرفوه أبدًا، هو أخطر شيء يمكنك القيام به.. عش حياتك".


من جهة أخرى، لم تنشر بيلي آيليش أيَّ شيء عن انفصالها، ولم تتوجَّه عبر حساباتها الخاصة لإيضاح أسباب الانفصال،وما إذا كانت الخيانة هي السبب الرئيس أم لا.
وحرصت آيليش وماثيو على الاحتفاظ بسرية علاقتهما منذ انتشار أخبار تؤكد أنهما يتواعدان، وذلك في عام 2021، حينما رصدتهما عدسات الباباراتزي وهما يستمتعان بكوب قهوة في ولاية كاليفورنيا. ومنذ ذلك الحين شوهدا في عدة مناسبات من بينها حفل عيد ميلاد النجم دوجا كات في شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث ارتديا أزياء تنكرية على شكل "كركند" متطابقة، كما شوهدا وهما يستمتعان في "ديزني لاند"، لكن بخلاف ذلك، نجحا في الحفاظ على تفاصيل علاقتهما سرية.


ولم يكن ماثيو الشخص الوحيد الذي كانت آيليش على علاقة به، فقد انفصلت سابقًا عن حبيبها براندون آدامز، وأشارت إلى أنها شعرت بالتحسن أثناء قيامها بجولتها الغنائية When We All Fall Asleep, Where Do We Go، وقالت عن ذلك الوقت: "كنت أزدهر.. شعرت تمامًا كما أكون. كل شيء من حولي كان بالضبط كما كان من المفترض أن يكون. شعرت وكأنني أتحسن. شعرت بسعادة أكبر من أي وقت مضى. وحاولت الاستمرار في ذلك."

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com