غادة عبد الرازق تجمع لجين عمران وزينة وياسمين رئيس في منزلها
غادة عبد الرازق تجمع لجين عمران وزينة وياسمين رئيس في منزلهاغادة عبد الرازق تجمع لجين عمران وزينة وياسمين رئيس في منزلها

غادة عبد الرازق تجمع لجين عمران وزينة وياسمين رئيس في منزلها

أقامت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، حفل عشاء في منزلها استضافت به، الإعلامية والممثلة السعودية لجين عمران، التي تتواجد في القاهرة حاليا، إضافة إلى عدد من النجمات وأبرزهن زينة وياسمين رئيس.

ونشرت غادة عبر حسابها في إنستغرام عدة صور، لحفل العشاء والذي رافقه حفل موسيقي، وظهرت في الصور برفقة الفنانة لجين عمران ابنتها روتانا وكذلك شقيقتها يسرية غادة عبد الرازق، والفنانة زينة وياسمين رئيس.


كذلك، وثّقت لجين عمران الحفل بعدة صور وفيديوهات، نشرتها عبر تطبيقي "سناب شات" و"إنستغرام"، ووجهت الشكر لغادة عبد الرازق على استضافتها في منزلها وإقامة حفل عشاء خاص جمعهما بنجمات الفن وعدد من أفراد أسرة غادة عبد الرازق.

ونشرت لجين فيديو عبر خاصية الستوري لتحضيرات الحفل، وطلبت من الجمهور تخمين هوية مستضيفها، قبل أن تكشف تواجدها في منزل غادة عبد الرازق.

ووجهت إليها عدة رسائل وقالت: "الله يجعل بيتك دائمًا عامر بالخير والفرح والحب.. أكرمك الله يا ذوق"، وتابعت في رسالة أخرى: "في ضيافة واحدة غالية واموت فيها، لما عرفت اني جاية مصر ومن قبل ما أجي مصر بأسبوعين، قالتلي احجزي نفسك في هذا اليوم".


وقالت لجين عمران إنها تواجدت لأيام إضافية في القاهرة من أجل مقابلة غادة عبد الرازق؛ لأنها تحبها كثيرا، وأضافت أنها سعيدة بلقائها وبالأجواء الخاصة التي نظمتها من أجلها في منزلها، خاصة أنهما تخططان للمقابلة منذ فترة طويلة.

ونشرت فيديو لها مع غادة عبد الرازق من الحفل والتي قالت لها: "منوراني ومنورة مصر وتستاهلي أكتر من كدة مليون مرة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل "لحم غزال"، الذي قدمته العام 2021 وهو من بطولة: شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، شريف الدسوقي،يوسف وائل نور، عارفة عبد الرسول، مي سليم ورحاب الجمل.

في المقابل، شاركت لجين عمران أخيرا إلى جانب بشرى، ودارين حداد، وشريف رمزي وعمرو دياب وغيرهم في حفل خاص بالقاهرة في ”ممشى أهل مصر“ على ضفاف نهر النيل.

ولجين عمران بدأت عملها الإعلامي في تلفزيون البحرين، بعدها قدَّمت برامج متعددة في محطات مختلفة، وحصدت شهرتها وذاع صيتها بتقديمها برنامج ”صباح الخير يا عرب“ على قناة ام بي سي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com