شيرين سيف النصر تحدد التعويض المالي من صديقتها بعد سرقة مجوهراتها
شيرين سيف النصر تحدد التعويض المالي من صديقتها بعد سرقة مجوهراتهاشيرين سيف النصر تحدد التعويض المالي من صديقتها بعد سرقة مجوهراتها

شيرين سيف النصر تحدد التعويض المالي من صديقتها بعد سرقة مجوهراتها

عاد الحديث مجددًا عن قضية سرقة مجوهرات الممثلة المصرية شيرين سيف النصر من قبل صديقتها، والتي تقدر قيمتها بخمسة ملايين جنيه، والتي تعادل نحو 269 ألف دولار.

وقبل البت في جلسة الحكم النهائية بالقضية في تاريخ السابع والعشرين من شهر حزيران المقبل، طالبت الفنانة المصرية بتعويض ماديّ من صديقتها، يُقدّر بنحو مليون و200 ألف جنيه، أي نحو 64458 دولارًا.

وكانت التحقيقات الأمنية قد توصلت لعدم وجود كسر في باب الشقة أو في خزينة المجوهرات، وهو ما أشار بأصابع الاتهام نحو أحد معارف الفنانة، وبناء عليه بدأ رجال المباحث في البحث في قائمة علاقات الفنانة، ومن يتردد عليها باستمرار، لتحديد قائمة الاشتباه، وبمناقشة عدد من شهود العيان، أشارت أصابع الاتهام نحو صديقة الفنانة إحسان.

وفي الشأن الدرامي، فإن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي، أما السينما ففيلم "أمير الظلام" مع عادل إمام.

وصرحت الفنانة في وقت سابق أن عددا كبيرا من جمهورها ومحبيها اعتقدوا أنها ابتعدت عن الساحة الفنية، ولكن في حقيقة الأمر أنها قضت ما يقرب من 9 سنوات كانت تشارك خلالها في مسرحية "بودي جارد" التي كانت آخر الأعمال المسرحية للفنان عادل إمام، والذي شارك في بطولتها مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات من بينهم رغدة ولوسي.

وأضافت شيرين سيف النصر أن هذه المسرحية قد استهلكت الكثير من طاقتها، بالإضافة إلى أنها لم تقم بتصوير المسرحية؛ ما تسبب لها في حالة نفسية سيئة، لذلك لم تتواجد على الساحة الفنية بعدها.

وأكدت على عودتها للعمل الفني مجددا، ولكن ليست هذه الفترة، معتبرة أن الفترة الماضية كانت بمثابة الهدنة، وأنها حاليا تقوم بقراءة عدد من الأعمال الفنية الدرامية، وسوف تحسم قرارها بخوضها خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الفنانة تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال عبد العزيز الإبراهيم، والثانية من المطرب مدحت صالح إلا أن زواجها انتهى بالطلاق. وفي الـ 5 من ديسمبر 2010 تم عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، كما تلا طلاقها وفاة والدتها؛ ما سبب لها أزمة نفسية بالغة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com