يعقوب بوشهري: أتمنى الزواج من 4 نساء لأشعر أنني ملكت العالم
يعقوب بوشهري: أتمنى الزواج من 4 نساء لأشعر أنني ملكت العالميعقوب بوشهري: أتمنى الزواج من 4 نساء لأشعر أنني ملكت العالم

يعقوب بوشهري: أتمنى الزواج من 4 نساء لأشعر أنني ملكت العالم

كشف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتي يعقوب بوشهري، عن أمنيته بالزواج من 4 نساء، وذلك أثناء حديثه مع أصدقائه، مشيرا إلى أنه مقتدر ماليا وبإمكانه جعلهن متفاهمات.
وقال بوشهري عبر حسابه الخاص في سناب شات: "والله أمنية حياتي أتزوج أربع حريم وأنا مقتدر وإن شاء الله يوم من الأيام أخليهم يتفاهمون، كلهم مع بعض يقعدون ويتناقشون".
وأضاف بوشهري: “لا صج من تتزوج 4 حريم يدلعونك تحس إنك ملكت العالم".
ليقاطعه أحد أصدقائه قائلا: "ينشفون ريقك"، بمعنى أنهن سيتعبنه كثيرا. ليرد بدوره: "أنا الي بنشف ريقهم اجننهم واخليهم يشدون شعرهم".


كما أوضح طليق الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري في معرض حديثه عن مميزات الشاب الأعزب قائلا: "العزوبي ميزة، أولا ما عندك مشاكل، ثانيا 24 ساعة متواجدون، رقم ثلاثة ما عندك واحد يقلك لأ، وكلهم العزوبية يحبون بعض".

وأثار بوشهري جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستغربوا تصريحاته بالزواج من عدة نساء، بينما سخر البعض من حديثه، مشيرين إلى فشل علاقته مع فاطمة الأنصاري، حيث قال متابعون إنه لم يتمكن من إصلاح علاقته بامرأة واحدة فكيف سيجمع 4 نساء في وقت واحد.
وعلق آخرون أنه مجرد كلام بين الأصدقاء، وليس ثمة داع من انتقاده، كما أنها أمنية خاصة ولم يتعدَّ على أحد.
وفي سياق آخر؛ كان قد تم إخلاء سبيل يعقوب بوشهري مؤخرا بكفالة مالية بقيمة 5 آلاف دينار كويتي، أي ما يقارب الـ 16 ألف دولار، بعد التحقيق معه بقضية الخمور التي تم ضبطها على متن اليخت الخاص به.
جاء ذلك بعد اعتراف (قائد اليخت) الموقوف على ذمة القضية، بعدم صلة يعقوب بالخمور المضبوطة.
وشارك بوشهري حينها مقطع فيديو عبر حسابه في ”سناب شات“ مطالبا بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته، مؤكدًا ثقته بالسلطات الكويتية.
وأكد أنه ”لن يتنازل عن حقه تجاه أي شخص يسيء إليه“، مشددًا على ”ضرورة عدم الخوض في القضية حتى تتبين ملابساتها وحقيقتها“.
وعاد بوشهري ليغرد عبر حسابه في تويتر مبديا انزعاجه من الاتهامات الموجهة له قائلا: ”والله اني من القهر خايف انام ما أقوم حسبي اللهونعم الوكيل لكن أنا اعرف نفسي وبكره بتعرفون بإذن واحد أحد خلاص عاد كافي“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com