رامي عياش يبدأ تصوير مسلسله الجديد "العين بالعين"
رامي عياش يبدأ تصوير مسلسله الجديد "العين بالعين"رامي عياش يبدأ تصوير مسلسله الجديد "العين بالعين"

رامي عياش يبدأ تصوير مسلسله الجديد "العين بالعين"

أعلن الفنان اللبناني رامي عياش، عن بدء تصوير مسلسله الجديد؛ "العين بالعين"، تأليف سلام كسيري وإخراج رندة علم.

ونشر عيّاش عبر حسابه في إنستغرام، صورة إلى جانب مخرجة العمل رندة علم، وأرفقها بتعليق أعلن من خلاله عن بدء التصوير، كما تمنى التوفيق والنجاح لهم في المسلسل.

وكتب الفنان اللبناني تعليقا على الصورة: "بلشنا نقول ACTION، الله يوفقنا، العين بالعين".

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع تدوينة رامي عياش متمنين التوفيق والنجاح الدائم له، ومباركين له على المسلسل، منهم سامي أبو حمدان، إيلي مرعب الذي علق: "الله يوفقك".


كما انهالت تعليقات المتابعين، الذين أعربوا عن سعادتهم وحماستهم الكبيرة لعرض المسلسل ومشاهدته بأسرع وقت ممكن، متمنين أن يحصد نجاحا كبيرا، فعلق أحدهم: "الله يوفقك يارب، رح تكسر الدنيا متل العادة"، وأبدى آخر سعادته بالثنائية التي ستجمع عياش بالفنانة سيرين عبد النور معلقا: "انت وسيرين رح تكسرو الدنيا، ثنائي قوي ولا أحلى".

ومسلسل "العين بالعين" سيكون على موعد مع ثنائية جديدة ومرتقبة تجمع النجمين اللبنانيين رامي عياش وسيرين عبد النور، وهو من تأليف سلام كسيري، وإخراج رنده علم.

والجدير ذكره أن الفنان رامي عياش كان قد أطل بدور صغير ترك اهتماما كبيرا من الجمهور في مسلسل "2020" تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "سيدرز آرت"، الذي حقق شعبية جماهيرية كبيرة؛ لما تضمنه من أحداث مشوقة تدور في إطار بوليسي لعدد من الضباط لكشف وتفكيك عصابة.

وشكلت مشاركة عياش كضيف شرف مفاجأة للجمهور بأدائه التمثيلي؛ إذ جسد دور "الضابط جبران" الذي سيغير مجرى الأحداث، حيث ظهر بلباس عسكري متمتعا بالكاريزما والهيبة، الأمر الذي جعله حديث الناس وتصدر اسمه "الترند" بالتزامن مع انطلاق عرض المسلسل قبل أن يلقى حتفه في بداية المسلسل من خلال تبادل لإطلاق النار مع عصابة المخدرات.

وكان الفنان اللبناني قد أشار إلى سبب مشاركته بدور صغير في مسلسل "2020"، موضحا أن ذلك يعود لمحبته لصناع العمل، إضافة إلى الممثلين نادين نجيم وقصي خولي، لافتا إلى أنه وافق على الدور؛ لأنه محوري وترتكز عليه انطلاقة الأحداث الدرامية في العمل، فضلا عن كونه دورا وطنيا يسلط الضوء على شهداء الجيش وقوى الأمن وهو بمثابة تحية لهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com