طارق الشناوي يكشف مفاجأة: لا أعتقد وجود أبناء لـ سمير صبري
طارق الشناوي يكشف مفاجأة: لا أعتقد وجود أبناء لـ سمير صبريطارق الشناوي يكشف مفاجأة: لا أعتقد وجود أبناء لـ سمير صبري

طارق الشناوي يكشف مفاجأة: لا أعتقد وجود أبناء لـ سمير صبري

فجّر الناقد الفني المصري، طارق الشناوي، مفاجأة غير متوقعة، عندما شكك بوجود أبناء لصديقه المقرب الراحل سمير صبري.

وكشف الشناوي أن صبري أوصى بميراثه لأبناء شقيقته، ومن المستحيل أن يكون هناك ابن للراحل ويتم توجيه الميراث إلى جهة أخرى.

ولفت الناقد الفني في تصريحات صحافية إلى أن هناك احتمالية كبرى أن يكون سمير صبري تزوج بالفعل، خاصة أن أكثر من ارتباط وخطوبة أقدم عليهما الراحل في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

ومنذ مرض سمير صبري قبل أشهر قليلة والمتابعون يسألون ما إذا كان هناك وجود أبناء للفنان المصري أم لا، خاصة وأنه لم يتم الحديث عن وجود أبناء له، لكن فيما بعد قيل إنّ له ابنا واحدا يعيش في العاصمة البريطانية لندن، وهو طبيب في الأربعينيات من عمره.

وقيل أيضًا إن صبري أنجب ابنه الوحيد عندما تزوج بريطانية في بداياته الفنية، وسافرا إلى لندن، غير أنه تركها وعاد إلى مصر وواصل مسيرته.

وكانت المفاجأة هي عدم مشاركة ابن سمير صبري الوحيد الذي يعيش في لندن بجنازة والده، وقبل ذلك لم يتواجد في محنة مرضه، ولا حتى في عزائه بعد الوفاة.

وقال المنتج السينمائي المصري الدكتور عادل حسني الصديق المقرب للراحل سمير صبري، قبل أيام قليلة إن الأخير لم يشاهد ابنه سوى مرتين في حياته ولذلك فإن إحساس الابن بأبيه كان منعدما، ولم تكن هناك أي اتصالات بينهما.

وأضاف حسني في تصريحات صحفية أن الفنان المصري كان قد أرسل لابنه يبلغه بمرضه وانتقاله للعلاج في مستشفى للأمراض الصدرية، وتبين أنه أرسل لابنه على عنوان قديم له كان يقيم ويعمل فيه منذ 15 عاما.

وأشار إلى أنه اتضح لاحقا أن ابنه بالفعل ترك مكانه وانتقل لمكان آخر، ولم يعلم سمير صبري أن ابنه تلقى الخطاب من عدمه.

وأحدثت الحياة الخاصة للفنان سمير صبري حيرة عند الجمهور، كونه كان حريصا على عدم الإفشاء عن تفاصيلها، إلا القليل منها، فتارة يُقال إنه لم يتزوج البتة بناء على تصريحات قديمة له.

وتارة أخرى يتم الحديث عن أنه تزوج مرتين بناء على تصريحات تلفزيونية سابقة له، حينما كان شابا في العشرينيات، ولكنه لم يذكر تفاصيل الزيجتين، ولم يكشف عن هوية الزوجة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com