شيرين عبدالوهاب تحبس نفسها في الاستديو لإنهاء تسجيل ألبومها
شيرين عبدالوهاب تحبس نفسها في الاستديو لإنهاء تسجيل ألبومهاشيرين عبدالوهاب تحبس نفسها في الاستديو لإنهاء تسجيل ألبومها

شيرين عبدالوهاب تحبس نفسها في الاستديو لإنهاء تسجيل ألبومها

تحاول الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب انتشال نفسها من الأزمة العاطفية التي تعرضت لها بعد طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب؛ من أجل التركيز على عائلتها وعملها.
وقررت شيرين عبدالوهاب إجبار نفسها على الإقامة داخل الاستديو الخاص بها؛ من أجل تسجيل ألبومها الجديد وتسليمه لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات؛ إذ طلب محاميها الخاص أن تمتنع من الرد على الصحافة والإعلام، وأن تتجاوز المسألة وتنشغل مع بناتها وعملها فقط.
والجدير بالإشارة إليه أن شيرين وحسام يستخدمان الاستديو المتواجد في فيلتها من أجل تسجيل أغانيهما؛ لأنه استديو مشترك أسس على نفقتهما معًا.
وفي وقت سابق، أشيع أن حسام ردَّ شيرين إلى عصمته شفهيًا بعد أسبوعين من طلاقهما، وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم مديرة أعمال الفنانة، سارة الطباخ، وسائقها الخاص، وسيدتان لم يكشف عن هويتهما، لكن شيرين لا تتعامل معه كزوجة على الإطلاق.


من جهة أخرى، استغاثت شيرين بالشرطة لإنقاذها من حسام حبيب، الذي حضر إلى فيلتها الخاصة في منطقة الشيخ زايد دون إذن مسبق من أجل الإصلاح بينهما، لكن حديثهما تحوَّل إلى مشادة، وطلبت منهم توقيعه على تعهد بعدم التعرض لها ولابنتيها.
ويُقال أن حسام برر قدومه إلى فيلة شيرين بوجود عمل فني مشترك يجمعهما، وهو ما نفاه المصدر.
ومن المقرر قدوم الفنان إلى قسم الشرطة للتوقيع على تعهد بعدم التعرض لشيرين وبناتها سواء في محل إقامتهن أو أي مكان يذهبن إليه، مؤكدا أنه لابد من حضوره؛ لأن الأمر أصبح رسميا عبر تحرير محضر وفي حال عدم حضوره سيكون هناك إجراءات قانونية ستسبب له أضرارا مستقبلية.


من جهته، كشف محامي حسام حبيب، جميل سعيد، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، أنه وقعت مشاجرة بين موكله وشيرين؛ ما استدعى الأخيرة إلى طرده من المنزل، حينها طلب منها أخذ ملابسه ليغادر، ومفتاح الخزنة للحصول على سلاحه الخاص؛ لكنه فوجئ حينما علم أن شيرين طلبت له الشرطة.
وكان المحامي المصري أكد أن شيرين ذكرت في بلاغها أن حسام حبيب زارها في منزلها للحديث عن أعمال فنية، ولكن مناقشة أسرية وقعت بينهما تسببت في اعتدائه اللفظي عليها، فاشتكت عليه.
وقال المحامي مضيفًا: "أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، وسبب تأخر إخلاء سبيله وجود تشابه أسماء مع شخص آخر مطلوب أمنيًا".
وتابع: "حسام أكد أنه قام بتطليق شيرين في نوفمبر 2021 وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب قول حسام في التحقيقات".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com