جميلة عوض: ترددت بقرار دور "المتحولة" لمدة عام.. وتعلق على منتقدي رقصها
جميلة عوض: ترددت بقرار دور "المتحولة" لمدة عام.. وتعلق على منتقدي رقصهاجميلة عوض: ترددت بقرار دور "المتحولة" لمدة عام.. وتعلق على منتقدي رقصها

جميلة عوض: ترددت بقرار دور "المتحولة" لمدة عام.. وتعلق على منتقدي رقصها

عبرت الفنانة المصرية جميلة عوض، عن سعادتها بتجسيد دور "المتحولة جنسيا" في السينما المصرية من خلال فيلم "المحكمة" متابعة أن ما يميز هذا الدور أنه لم يسبقها إلى تجسيده أي نجمة في الوطن العربي.
وأضافت جميلة عوض، في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن الدور مهم بالنسبة لها حتى أنها تعتبر نفسها "محظوظة" بتقديم تلك الشخصية، مردفة أن الدور كان صعبا للغاية وهو خطوة كبيرة لها، ولم يكن هناك يوم  يمر قبل ذهابها للتصوير إلا وتصاب بحساسية بسبب التوتر.
وأوضحت أن الدور في حد ذاته قضية شائكة لكن تقبل المجتمع له كان محل تساؤل، إضافة إلى حديثها بأن دورها تمثيلي، وكيف سيكون وهل ستستطيع تقديمه أم لا؛ إذ كان تحديا بالنسبة لها.


وعقبت جميلة عوض، أنها ظلت عاما كاملا تفكر للرد على تجسيد مثل هذا الدور، حتى أنها عملت على أبحاث عدة كي تجسد الدور، وتتذكر أنها حينها اعتذرت عن تجسيد تلك الشخصية قبل أن تعدل عن قرارها بعد الأبحاث الكافية
وأشارت إلى أن ما حققه الفيلم من نجاحات عدة في السينما وعند المشاركة في المهرجانات كان متوقعا؛ لأنه فيلم يستحق ذلك، منوهة بأنه فيلم "ثقيل" وبه قضايا فضلا عن محبتها تقديم الأفلام المركبة منذ بداياتها في التمثيل.
وعن الانتقادات التي توجه إليها على السوشيال ميديا بسبب مقاطع فيديو الرقص التي تنشرها، قالت جميلة عوض، إنها ترقص منذ الطفولة؛ إذ كانت تتدرب على رقص البالية والرقص المعاصر، وبالتالي تعتبره الشيء الذي تحبه وتشاركه عبر حسابها الخاص.


ويدور فيلم "المحكمة" في إطار اليوم الواحد وسط أحداث حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيفية محاولة أبطالها التعايش معها، وحل مشاكلهم وهو من بطولة غادة عادل ونجلاء بدر وجميلة عوض وصلاح عبدالله وغيرهم ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com