ابن عبدالرحمن أبو زهرة: والدي غائب عن الوعي.. ومصاب بالتهاب رئوي حاد
ابن عبدالرحمن أبو زهرة: والدي غائب عن الوعي.. ومصاب بالتهاب رئوي حادابن عبدالرحمن أبو زهرة: والدي غائب عن الوعي.. ومصاب بالتهاب رئوي حاد

ابن عبدالرحمن أبو زهرة: والدي غائب عن الوعي.. ومصاب بالتهاب رئوي حاد

ما زالت حالة الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة مثار قلق محبيه، بعدما تدهور صحته عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أشهر؛ ما لزم دخوله المتكرر إلى المستشفى.
وكشف نجل الفنان القدير، أحمد أبو زهرة، عن مستجدات حالة والده الصحية، مشيرا إلى أنه يعاني من التهاب رئوي حاد، نقل على إثره إلى العناية المركزة من أجل متابعة حالته الصحية، كما لفت إلى أنه يفقد الوعي بين الحين والآخر، ويجد صعوبة في عملية تلقي الطعام.
وصرح خلال إحدى المقابلات الحديثة، قائلا: "للأسف حالة الوالد تسوء، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، أمس الآربعاء؛ بسبب تدهور حالة الرئتين، إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد".


وأضاف: "الوالد ما زال غائبا عن الوعي، يخضع للمتابعة بالعناية المركزة، تحت إشراف الفريق الطبي، ونسأل كل محبيه الدعاء له بالشفاء".
والجدير بالإشارة إليه إلى أن "أبو زهرة" نقل إلى العناية المركزة ما يقارب الـ4 مرات خلال أقل من شهرين؛ نتيجة تعرضه لوعكات صحية متعددة.
وكان أحمد أبو زهرة قد شارك متابعيه منشورا عبر حسابه في "فيسبوك" قبل نحو شهرين كشف فيه تطورات الحالة الصحية لوالده بعد عودته إلى المستشفى مجددا، حيث قال: "نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين، ومعدي البرامج والمواقع، أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا، هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته، وعودته إلى حالته الطبيعية".
وتابع، قائلا: "وأتقدم باعتذاري لأي شخص، أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي، أو إخواتي ولم نستطع الرد عليه.. بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة، وأشكر الجميع على اهتمامهم".
وعلى الجانب الآخر، كان الفنان المصري قد تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى؛ وذلك بعدما أصيب حوضه بالكسر إثر سقوطه في منزله بشكل مفاجئ، بالإضافة إلى مضاعفات أخرى.
يذكر أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من مواليد محافظة دمياط العام 1934، احتفل في الـ 8 من مارس المنصرم بعيد ميلاده الـ88، بينما يتمتع الفنان بمشوار فني حافل بالأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com