هنادي مهنا تنفي انفصالها وتوثق لحظاتها الرومانسية مع زوجها بالمالديف
هنادي مهنا تنفي انفصالها وتوثق لحظاتها الرومانسية مع زوجها بالمالديفهنادي مهنا تنفي انفصالها وتوثق لحظاتها الرومانسية مع زوجها بالمالديف

هنادي مهنا تنفي انفصالها وتوثق لحظاتها الرومانسية مع زوجها بالمالديف

وضعت الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا حدا للشائعات التي أثيرت منذ فترة، وتحدثت عن انفصالها عن زوجها الممثل أحمد خالد صالح.
ونشرت مهنا عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام فيديوهات وصور وثقت خلالها الإجازة التي تقضيها برفقة زوجها في جزر المالديف.
وأظهرت تلك الفيديوهات اللحظات الجميلة والرومانسية التي يقضيها الثنائي بدءا بالجولات السياحية في جزر المالديف، وصولا لعشائهما الرومانسي الأول.
ويبدو أن مهنا كانت على علم مسبق بتلك الشائعات التي تحدثت عن انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، إذ حرصت على نشر تساؤلات بعض المتابعين عن سبب اختفاء زوجها وعدم ظهورهما سويا وتخوفهم من انفصالهما، وأرفقت تلك التساؤلات، بفيديو مصحوباً بمقطع من أغنية "الحركة دي" للممثل أحمد حلمي، يظهر خلاله زوجها وهو يستمتع بوقته في المالديف، معلقة بالقول: "مش فاضي".
وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، وعبروا عن سعادتهم برؤية هذا الثنائي يمضي وقتا رومانسيا في جزر المالديف.
وتوقف بعض المتابعين عند قصة الحب التي تجمع بين هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، معتبرين أنه لا شيء يمكن أن يؤثر على علاقتهما خاصة الشائعات التي تنتشر من أشخاص يضمرون الشر لهما.
وعلقت إحدى المتابعات بالقول: "لا يجب إلقاء اللوم على المتابعين كونهم يحرصون على الاطمئنان عن هذا الثنائي خاصة بعد أن كشفت هنادي مهنا عن رغبتها بتمزيق صور زفافها حيث ظهرت بفستان العرس بوزن زائد".
وأثنى متابعون على جمال هنادي مهنا، إذ ظهرت بكامل جاذبيتها بعد خسارة 30 كلغ من وزنها، معلقين بالقول: "السعادة التي تعيشها هنادي مهنا تنعكس على جمالها".
واستذكر متابعون الدعم الذي تقدمه هنادي مهنا لزوجها، إذ أشادت به في المسلسلات والأعمال الفنية التي قدمها مؤخرًا، معتبرة أنه فنان مميز.


وكانت شائعات قد انتشرت مؤخرا حول انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد ظهورها وحيدة في حفل زفاف زميليها بسنت شوقي ومحمد فراج.
وخلال الأشهر الماضية، حرصت هنادي مهنا على نشر صورها وحيدة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، كذلك فعل زوجها أحمد خالد صالح، من دون أن يتفاعل كل واحد منهما مع منشور الآخر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com