نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد خطيبها البريطاني: أنت ملاك حقيقي
نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد خطيبها البريطاني: أنت ملاك حقيقينور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد خطيبها البريطاني: أنت ملاك حقيقي

نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد خطيبها البريطاني: أنت ملاك حقيقي

احتفلت نور ابنة النجم المصري عمرو دياب بعيد ميلاد خطيبها كيران وودرورد، وذلك عبر مشاركتها صورة رومانسية جديدة أثناء انتظارهما في محطة القطار.
وكتبت نور على الصورة التي نشرتها عبر إنستغرام قائلة: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي. أنت ملاك حقيقي، لديك قلب أنقى من أي شخص قابلته على الإطلاق.. أنت تستحق أفضل عيد ميلاد.. الأفضل كل يوم.. أحبك من كل قلبي حبيبي".
وأعاد كيران التدوينة بذات التعليق عبر حسابه، وتلقى الثنائي تفاعلا كبيرا من متابعيهما.


وبقيت نور لفترة طويلة وهي حريصة على أن تحافظ على خصوصية خطيبها، وقررت عدم الحديث عنه أو كشف اسمه أو صورته، واكتفت بالتعبير عن حبها له، لكن تساؤلات محبيها كانت قائمة حول معرفة هوية العريس المستقبلي لها.
ثم قررت التفاعل مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت محل اهتمام قطاع كبير من المتابعين الذين يحرصون باستمرار على متابعة أخبارها الجديدة أولًا بأول.
وبدأت ابنة عمرو دياب توثيق كافة اللحظات الخاصة والرومانسية لها مع خطيبها عبر حسابها على إنستغرام، وباتت تنشر باستمرار صورهما معًا في العديد من المناسبات، وسط تفاعل كبير من الجمهور.


وكانت نور قد نشرت صورا لها على إنستغرام، برفقة خطيبها، وهو يقدم الخاتم لها وعلقت قائلة: "الجنة على الأرض حاليًا… في وضع التخطيط لحفل الزفاف".
يذكر أن نور تستعد للزواج من خطيبها كيران، بعدما أعلنا خطبتهما في آب الماضي.
وكيران وودرورد هو شاب بريطاني من أصول إفريقية، يقيم في المملكة المتحدة، ويعمل في مجال تدريب رياضة البوكسينج.
من جانب آخر، كانت النجمة شيرين رضا قد علقت على خطوبة ابنتها في وقت سابق، مؤكدة أنها لم تقدم لابنتها التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها هنأتها من قبل لأن العلاقة بينهما أقوى من أن تهنئها افتراضيًا، كما لفتت في تصريحات تلفزيونية إلى أنها تعرفت على خطيب ابنتها جيدًا قبل أن تتم الخطوبة رسميًا.
ووجهت شيرين رضا نصيحة لابنتها الشابة، وطالبتها بأن تسعد بحياتها الجديدة، ولا تجعل تركيزها على تعليقات المتابعين التي قد تكون سلبية أحيانًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com