وفاء عامر تلجأ لطبيبة نفسية.. وشخصية البخيلة سيطرت عليها
وفاء عامر تلجأ لطبيبة نفسية.. وشخصية البخيلة سيطرت عليهاوفاء عامر تلجأ لطبيبة نفسية.. وشخصية البخيلة سيطرت عليها

وفاء عامر تلجأ لطبيبة نفسية.. وشخصية البخيلة سيطرت عليها

يعاني العديد من النجوم والمشاهير من مشاكل نفسية بسبب ضغوط العمل في المجال الفني، وهو أمر لم تخجل الفنانة المصرية وفاء عامر من الكشف عنه خلال أحدث ظهور لها في لقاء تلفزيوني.
وكشفت عامر خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، أنها لجأت لطبيبة نفسية تربطها بها علاقة صداقة؛ مُشيرة أنها بدأت تشعر أن عملها يؤثر على حياتها الشخصية؛ إذ إن الشخصيات التي تقدمها تستحوذ عليها في الحياة الواقعية.
وقالت: "أتردد على طبيبة نفسية أعتبرها صديقة، وأحيانا أتردد على بيتها، وهي تساعدني جدا في التغلب على ما أواجهه في حياتي".
وضربت وفاء بعض الأمثلة على حالة تلبس الشخصيات لها على أرض الواقع، مشيرة أنها في إحدى المرات جسدت شخصية بخيلة وفقيرة، فلاحظت والدتها أنها حينما تمسك الأموال تدعكها بطريقة مثيرة للغرابة، وكأنها في الحقيقة شخصية بخيلة تحب المال؛ مؤكدة أنها عكس ذلك تماما.
وصرحت قائلة: "بعض المشاكل في الشغل تؤثر على حياتي، وفي إحدى المرات قدمت دور شخصية فقيرة اغتنت وأصبحت بخيلة، ولاحظت والدتي قيامي بحركة مختلفة عن سلوكي هي فرك النقود وأنا أعدها، بينما أنا في الحقيقة لا أعرف كم أحمل من المال في حقيبتي، هذا بالإضافة إلى العصبية الزائدة والصوت العالي والقسوة في التعامل مع الناس".


كما لفتت إلى أنها تأثرت بدورها في مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي جسدت فيه شخصية "يسرية"، حيث أصبحت أكثر عنفا مع الآخرين وبات صوتها عاليا للغاية؛ مشيرة إلى أن ابنها في إحدى المرات قال لها: "مالك يسرية في نفسك كدة".
وكانت عامر قد شاركت في 3 أعمال في الموسم الرمضاني الفائت، حيث جسدت شخصية الصعيدية "هلالة" في مسلسل "جزيرة غمام"، وشخصية السيدة الشعبية "يسرية" في مسلسل "راجعين يا هوى"، و"ابنة فلك" في مسلسل "بيت الشدة"؛ وهو ما تطلّب منها الانعزال في منزلها قبل كل دور تؤديه.
وحول تجسيدها شخصية "هلالة"، أوضحت أن شعورا غريبا انتابها لحظة قراءة نص المسلسل، وقالت: "وأنا بقرأ هلالة انتابني شعور غريب جدا، وحسيت إني هبقى بخون المهنة اللي بحبها لو أحاسيس الشخصية دي موصلتش للناس بالمضبوط، وغرت عليها إن حد تاني ممكن يعملها، وحسيت هتبقى خيانة لو أنا معملتهاش بالمشاعر اللي وصلتني من المؤلف والمخرج".
وعلى صعيد آخر، ستشارك وفاء إلى جانب الممثلة المصرية ياسمين صبرى في مسلسل "الشادر"، المؤلف من 15 حلقة، والمقرر بدء تصويره مطلع شهر يونيو المقبل، حيث يعتبر التعاون الرابع لهما في الدراما التلفزيونية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com