مي حلمي تتوعد صانعة محتوى اتهمتها بنشر مسيء بحقها
مي حلمي تتوعد صانعة محتوى اتهمتها بنشر مسيء بحقهامي حلمي تتوعد صانعة محتوى اتهمتها بنشر مسيء بحقها

مي حلمي تتوعد صانعة محتوى اتهمتها بنشر مسيء بحقها

توعدت الإعلامية المصرية مي حلمي، صانعة محتوى بمحاسبتها، بعد أن اتهمتها بأنها أساءت لها عبر مقطع فيديو تناولت خلاله سيرتها بشكل اعتبرته غير لائق.

وأعلنت حلمي اعتزامها مقاضاة صانعة المحتوى التي ظهرت في الفيديو، وكتبت: "تابعت الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يحمل كمًا من الإساءات لاسمي ولشخصي، حيث إن هذا الفيديو يحتوي على مجموعة من الجرائم طبقا لقانون العقوبات المصري".

وأضافت الإعلامية المصرية: "لذلك تم التواصل مع مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المدعوة، وضد أي شخص تطاول عليّ، نحن في دولة سيادة القانون، وفي ظل قيادة حكيمة، وكلي ثقة في قضائنا العادل".

وأوضحت مي حلمي عبر "ستوري" آخر أنها لم تكن ترغب في مقاضاة الفتاة، لكنها ترفض نشرها لمعلومات مغلوطة عنها تسيء لها بحثًا عن جذب التفاعل لصفحتها، مشيرة إلى أن صاحبة الفيديو ليست صحفية ولا تمتلك حق انتقادها، وأنها قاضت عددًا من الصفحات خلال الفترة الماضية، وسط محاولات أصحابها للاعتذار والتصالح.

وكانت الفتاة قد تحدثت في بداية الفيديو عن حلمي بالقول: " جوزها سابلها الفرح ومشي .. عمرها ما عملت برنامج ونجح .. بتسافر دبي بطيارة خاصة وعايشة هناك .. وبتتكرم في المهرجانات من غير أي سبب واضح".

وفي سياق آخر؛ كانت مي حلمي قد ردت قبل أيام قليلة على المتابعين الذين سخروا من ظهورها بفستان بنقشة جلد النمر أو ”التايجر“، معتبرين أنها حاولت استغلال ”تريند التايجر“، الذي انتشر عقب انفصال الفنانة ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة، في إشارة منهم إلى الفستان التايجر المشترك بين ياسمين وزوجته الأولى الفنانة هيفاء وهبي، على اعتبار أنه السر في ارتباطات رجل الأعمال المصري.

ووصفت حلمي منتقدي إطلالتها الأخيرة بالـ ”متنمرين“، مؤكدة أن ذلك ينبع من فشل البعض في الوصول للنجاح، وكتبت عبر خاصية ”الستوري“ في ”إنستغرام“: ”وتلاقي اللي بيتنمر عليك ده مش هياخد في ايدك عشر دقائق تنمر ويكون مغمى عليه من كم التقلصات اللي هتجيله من فشله لي ستايله لحياته لشكله الخارجي لعيلته الخ“.

وتابعت الإعلامية المصرية: ”وميعرفش يعمل تلت حاجة انت بتعمل أو عملتها وبيتنمر… اكتشفت ان المتنمر ده فقير أخلاق فقير نجاح فقير حب فقير عليه الخ بردو… ما انت أكيد مش هتعك على الناس والناس مش هترد عليك“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com