والد ياسمين صبري يتوعد بعد طلاق ابنته من أبو هشيمة
والد ياسمين صبري يتوعد بعد طلاق ابنته من أبو هشيمةوالد ياسمين صبري يتوعد بعد طلاق ابنته من أبو هشيمة

والد ياسمين صبري يتوعد بعد طلاق ابنته من أبو هشيمة

أعرب أشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن غضبه الشديد جراء ما أسماه بـ"فبركة تصريحات على لسانه"، حول انفصال ابنته عن رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.
وتوعّد صبري، مواقع وصفها بـ"الوهمية"، باتخاذ إجراءات قانونية، مطالبا بحذف التصريحات الملفقة والمنسوبة إليه، وفق ما نشره في تدوينة عبر حسابه في موقع فيسبوك.
وقال: "اسمحوا لي أتحدث عن مواقع وهمية تستغل آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الأكاذيب مثل هذا الموقع، الذي وضع عن لساني كلمات كذب بخصوص طلاق ابنتي ياسمين".
وأضاف: "وقد وجهت لهم إميلاً على موقعهم بتكذيب ما وضع بالموقع عن لساني وإلا سأقوم باتخاذ الطرق القانونية لهذه الأكاذيب بما يخص هذه المحنة العائلية بطلاق ابنتي وطلبت تكذيب هذا الخبر".
وأرفق برسالته الإلكترونية "الأكذوبة التي وضعوها عن لسانه"، والتي وصفها بـ"شيء مستفز"، متابعا: "لأنني برغم رفضي الإدلاء بأي تعليق حول انفصال ابنتي، إلا أن نشر الكذب مستمر".


وكان رواد التواصل قد فوجئوا بحذف كل من أبو هشيمة وصبري الصور التي تجمعهما عبر حسابيهما على "إنستغرام"، كما توقّفا عن متابعة بعضهما بعضا، لتضج بعدها مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء الانفصال بعد فترة زواج دامت عامين.
وأكدت تقارير أن الانفصال سبقته خلافات عِدة خلال الفترة الماضية، لكن كانت هناك تدخلات من البعض لحل الأمر، إلا أنّه تمّ الانفصال بشكل رسمي وسط هدوء شديد وبشكل راقٍ.
وكان آخر ظهور لهما معا، عندما أقام أبو هشيمة حفل إفطار رمضاني بحضور ياسمين صبري، وعدد من أصدقائهما، وذلك ردًّا على إشاعة انفصالهما التي انتشرت وقتها أكثر من مرة.
وكانا قد أعلنا زواجهما في العام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا في حينه.
يذكر أن العلاقة بين الفنانة ياسمين صبري ووالدها شهدت جدلا كبيرا، كما دخلت في صدامات وأزمات متتالية انتهت بقطيعة خلال السنوات الأخيرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com