بريانكا شوبرا تنشر أولة لطفلتها بعد 100 يوم في المستشفى
بريانكا شوبرا تنشر أولة لطفلتها بعد 100 يوم في المستشفىبريانكا شوبرا تنشر أولة لطفلتها بعد 100 يوم في المستشفى

بريانكا شوبرا تنشر أولة لطفلتها بعد 100 يوم في المستشفى

شارك الزوجان، نيك جوناس وبريانكا شوبرا، أول صورة لابنتهما، مالتي ماري، يوم أمس الأحد، لدى عودتها إلى المنزل، بعد إمضاء الطفلة أكثر من 100 يوم في وحدة العناية المركزة.
واحتفل النجمان بتلك المناسبة السعيدة بمشاركتهما تلك الصورة التي تُظهر لأول مرة الطفلة المولودة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي؛ ليشاركا فرحتهما مع المتابعين.
وظهرت شوبرا، 39 عاما، في تلك الصورة وهي تحتضن الطفلة، بينما ظهر جوناس، 29 عاما، وهو يمسك بذراعها الصغيرة.


وبتلك المناسبة، أصدر الزوجان بيانا مشتركا قالا فيه: "في يوم عيد الأم هذا (الذي يتم الاحتفال به في الهند وبعض دول العالم يوم 8 مايو كل عام)، لا يسعنا سوى أن نفكر في تلك الأشهر القليلة الماضية والدوامة التي كنا فيها، والتي صرنا على دراية بها الآن، وسبق أن مر كثيرون بها من قبل. بعد أكثر من 100 يوم في العناية المركزة، عادت ابنتنا الصغيرة أخيرا إلى المنزل".
وواصلا: "تختلف رحلة كل عائلة عن غيرها، وتتطلب مستوى معينا من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا مثيرة للتحدي، فإن ما اتضح لنا لاحقا هو كم كانت كل لحظة ثمينة ومثالية".
وتابع الزوجان بقولهما: "نحن في غاية السعادة لعودة طفلتنا الصغيرة أخيرا إلى المنزل، ونود أن نشكر كل الأطباء، والممرضين، والأخصائيين الذين وقفوا إلى جوارنا في ذلك الموقف الصعب بمستشفى Rady Children’s La Jolla and Cedar Sinai في لوس أنجلوس، حيث دعمونا ورافقونا بكل إخلاص في كل خطوة على الطريق".


ثم أكملا حديثهما قائلين:"يبدأ الفصل التالي من رحلتنا الآن، وما يمكننا قوله هو أن ابنتنا قوية وصلبة بالفعل، ورسالتنا التي نود نقلها لها الآن هي أن والدك ووالدتك يحبانك".
وبعدها وجهت شوبرا رسالة خاصة لزوجها، نيك جوناس، قالت فيها: "ليس هناك من هو أفضل منك لأنجب منه. شكرا لك أنك جعلتني أم، أحبك". بينما رد عليها جوناس: "حبيبتي، أنت تلهميني، وبشتى الطرق، أنت تقومين بهذا الدور الجديد بكل سهولة وثبات. أنا ممتن جدا لوجودي معك بتلك الرحلة. أنت أم لا تصدق. عيد أم سعيد. أحبك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com