رزان مغربي تخوض تجربة الرعب بـ"وعد الشيطان.. و"الغرفة 207" مع محمد فراج
رزان مغربي تخوض تجربة الرعب بـ"وعد الشيطان.. و"الغرفة 207" مع محمد فراجرزان مغربي تخوض تجربة الرعب بـ"وعد الشيطان.. و"الغرفة 207" مع محمد فراج

رزان مغربي تخوض تجربة الرعب بـ"وعد الشيطان.. و"الغرفة 207" مع محمد فراج

قطعت الممثلة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، وعدا على نفسها للجمهور بأن تعوض غيابها عن دراما رمضان المقبل من خلال الظهور في عملين جديدين هما: "وعد الشيطان" و"الغرفة 207"، منوهة بأن العملين تقرر عرضهما عبر منصة "شاهد" الرقمية خلال الأيام القادمة، خاصةً وأن صناع العمل انتهوا من تصويرهما تماما، وأصبحا جاهزين.
وقالت مغربي، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إنها كانت تتمنى الظهور في موسم رمضان الماضي من خلال برنامج مسابقات كما عودت جمهورها في السنوات الماضية، إلا أن الأمر لم يكن بيدها، وقدمت اعتذارها للجمهور ووعدتهم بأن تعوضهم ببرنامج جديد في رمضان المقبل.
وتابعت أنها أصيبت بحالة من الرعب عند قراءتها سيناريو مسلسلها "وعد الشيطان" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري عمرو يوسف، مردفة: "العمل كله رعب وبعيدًا عن الرعب اللي بنشوفه بالحياة أنا كنت مرعوبة وأنا بقرأ المسلسل ما بالك بالتمثيل؟".
وأضافت "مغربي" أن هذه هي أول تجربة رعب لها على صعيد التمثيل، مبينة أنها تخوض تجربة مميزة أيضاً في مسلسل "الغرفة 207" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد فراج.
وأشارت إلى تجربة وجود مخرج إنجليزي في مسلسل "وعد الشيطان" أضاف لها كثيرا، حيث كانت هناك حالة من الانسجام بين الفنانين المصريين والإيطاليين المشاركين في العمل.
وتدور أحداث مسلسل "وعد الشيطان"، عن عالم الشعوذة، من خلال شخصية "إبراهيم" الذي يقوم بالتحالف مع قوى الظلام، وهو عمل مكوّن من ست حلقات ويضم العديد من النجوم بينهم عمرو يوسف، رزان مغربي، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، وغيرهم.
أما مسلسل "الغرفة 207"، فيضم عددا من الفنانين بينهم محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، مريم الخشت، علي الطيب، ويوسف عثمان، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل مأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، التي تحمل الاسم ذاته، وتم إصدارها للمرة الأولى في عام 2008، كما أُعيد نشرها مرة أخرى في طبعة جديدة عام 2017.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com