رامي جمال يرد على اتهامه بسرقة لحن "من أول دقيقة"
رامي جمال يرد على اتهامه بسرقة لحن "من أول دقيقة"رامي جمال يرد على اتهامه بسرقة لحن "من أول دقيقة"

رامي جمال يرد على اتهامه بسرقة لحن "من أول دقيقة"

لا زالت أغنية "من أول دقيقة" للنجمة اللبنانية إليسا والمطرب سعد لمجرد، تحظى باهتمام كبير بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنها أثارت جدلا بين الجمهور عقب اتهام بعضهم للملحن والمطرب رامي جمال، بأنه أقدم على سرقة لحن الأغنية من عمل آخر للفنان سعد رمضان، بعنوان "شو محسودين".

وقال رامي جمال، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إنه ليس حديث عهد في المجال بل له أكثر من 20 عاما يعمل في التلحين، مبينا أنه كان يراقب من ينجح فيهم من المطربين وسبب النجاح الذي حققه إضافة إلى مراقبة جميع الأعمال؛ حتى يكون على دراية كاملة في عمله ويقوم بالتنويع إرضاء لأذواق الجمهور.

وعقب رامي جمال، الذي رفض أن يكون حديثه موجها بشكل مباشر الى المتابعين الذين وجهوا له مثل هذا الاتهام قائلا، إنه استفاد كثيرا من عمله في التلحين ودراسة السوق الذي يكون متغيرا في كثير من الأوقات، مردفا أن ذوقه الحالي في "المزيكا" أصبح عكس ما يرغب فيه السوق.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)


وتابع رامي جمال، إنه استطاع طوال تلك الأعوام أن يرضي جميع الأذواق من جمهوره، مبينا أن السوق حاليا يحتاج إلى أغان سريعة وبها نوع من الفرح، وأشار إلى أنه يعمل على المحافظة على تاريخه الفني المتنوع وفي الوقت ذاته يكون هناك حساب أن ما يتم تقديمه يكون للسوق.

وكان بعض من متابعي المطرب سعد رمضان، قد وجهوا اتهامات إلى المطرب والملحن رامي جمال، بسرقة لحن أغنية "من أول دقيقة" للمطربة إليسا وسعد لمجرد، من أغنية "شو محسودين"؛ إذ أكدوا تشابه اللحن إلى حد كبير مع الأغنية التي صدرت عام 2018 وهي من كلمات علي المولى وألحان جاد قطريب.

واعتبر بعض المتابعين أن ما حدث من رامي جمال، ويحدث من غيره من الفنانين نوعا من الإفلاس الفني وقلة الإبداع، مطالبين سعد رمضان والملحن جاد قطريب بمقاضاة رامي جمال، خاصةً أن هذه لم تكن هي السابقة الأولى له.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com