صور وتفاصيل جديدة من جلسة تعاقد ياسمين صبري على مسلسلها المنتظر
صور وتفاصيل جديدة من جلسة تعاقد ياسمين صبري على مسلسلها المنتظرصور وتفاصيل جديدة من جلسة تعاقد ياسمين صبري على مسلسلها المنتظر

صور وتفاصيل جديدة من جلسة تعاقد ياسمين صبري على مسلسلها المنتظر

أنهت الفنانة المصرية ياسمين صبري، تعاقدها على مسلسلها الجديد "الشادر"، الذي تقتحم من خلاله دراما المنصات الإلكترونية لأول مرة، إذ لم يتسنى لها الظهور في دراما رمضان الماضي أو قبل الماضي، حيث كان آخر عمل لها مسلسل "فرصة تانية"، في 2020.
وحصل موقع "فوشيا" على معلومات وصور خاصة بشأن تفاصيل تعاقد ياسمين صبري، على المسلسل، حيث كشفت مصادر مطلعة أن الفنانة المصرية تتواجد حاليا في فترة استجمام داخل فندق سوفتيل الجزيرة، وذلك عقب تأكيد أنباء انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قبل يومين.
وجمعت ياسمين صبري وصناع مسلسلها الجديد جلسة فنية عقدت في مطعم "سرايا الجزيرة"، الكائن بجوار الفندق في شارع قصر النيل وأمام دار الأوبرا المصرية، تواجدت فيها منتجة العمل منى قطب، والفنانين أشرف عبدالباقي، وطارق صبري، وطارق عبدالحليم، ومصطفى عنتر، إضافة إلى مخرج العمل سامح عبدالعزيز.


وجرى الاتفاق بين صناع العمل على بدء التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يتم عرض العمل عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث أكدت ياسمين صبري، أنها متعطشة للوقوف أمام الكاميرا، وأعربت عن سعادتها بالعودة إلى التمثيل بعد غياب دام عامين.
ومسلسل "الشادر" فكرة وإخراج سامح عبد العزيز، يتناول قصة صعود امراة بسيطة تعيش ظروفا صعبة وقاسية في آن واحد، وذلك بعد وفاة زوجها؛ ولأنها تتحلى بالعزيمة والإصرار على التحدى تتمكن من تحقيق ذاتها ويصبح لها شأن فى السوق المعروف باسم "شادر السمك"، حيث يكشف العمل في إطار اجتماعي قدرة المرأة المصرية على تحقيق النجاح والتغلب على كافة الظروف المحيطة بها مهما كان حجم العراقيل.
ويشارك ياسمين صبري، فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم: دينا، وأشرف عبد الباقى، وطارق صبرى، وندي عادل، وعزوز عادل، ومصطفى غريب، إضافة إلى المطرب الشعبي طارق عبد الحليم، في ثاني تجربة له بالتمثيل بعد تجربته الأولى من خلال مسلسل "ولاد ناس".


ويحظى اسما ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، على تفاعل واسع بين رواد منصات التواصل الاجتماعي في ظل الكشف عن انفصالهما بعد عامين من الزواج، الذي وقع في أبريل من العام 2020، والذي أعلن فيه عن عقد قرانهما في أجواء أسرية بحضور العائلتين فقط؛ نظرا للقيود التي فرضتها جائحة فيروس كورونا آنذاك.
يذكر أن الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، قد قاما بإلغاء متابعة حسابات بعضهما البعض عبر موقع "إنستغرام"، كما قررا حذف صورهما معا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com