نجل رابح صقر يفاجئ والده على مسرح حفله بالدمام.. ويقبل رأسه
نجل رابح صقر يفاجئ والده على مسرح حفله بالدمام.. ويقبل رأسهنجل رابح صقر يفاجئ والده على مسرح حفله بالدمام.. ويقبل رأسه

نجل رابح صقر يفاجئ والده على مسرح حفله بالدمام.. ويقبل رأسه

فاجأ نجل الفنان السعودي رابح صقر والده بالصعود إلى خشبة المسرح، واحتضانه أمام الجماهير، وذلك خلال الحفل الغنائي الذي أحياه في مدينة الدمام، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر في السعودية.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور رابح صقر وابنه في تلك اللحظات، إذ حظيت بتفاعل كبير من جمهور الفنان السعودي، مشيدين بعلاقة رابح مع أبنائه.
وأحيا الفنان رابح صقر حفلا غنائيا ضمن حفلات العيد 2022، في القاعة الخضراء بالدمام، وسط حضور جماهيري كبير.


ونشرت هيئة الترفيه في حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "حفلة غنائية مميزة تنتظرنا مع الفنان رابح صقر يوم 4 مايو بمدينة الدمام".
وخلال لقائه بالإعلاميين قبل صعوده خشبة المسرح، أجاب صقر عن مستقبل ابنه في الغناء، خاصة بعد ظهور فيديو لأحد أبنائه وهو يغني على العود، فقال وهو مبتسم: "إنهم أبناء صقر لازم يغنوا".
وتحدث رابح مع الجمهور قائلا: "أنا اللي مبسوط فيكم أسعدتموني"، وقال كلمته الشهيرة: "حبتين".


وتفاعل الجمهور مع أغانيه التي قدمها وخاصة: "الله يسامحني"، "غربة زمن"، "مرحبا"، "على كيفك"، وخاطب الجمهور مرة أخرى، وقال: "الليلة كلي لكم ما راح أطلع منهنا إلا والكل مبسوط".


ومن المقرر أن يكون هناك حفل آخر ضمن حفلات العيد 2022، للفنان رابح صقر يوم الجمعة 6 مايو، في مسرح جامعة الأميرة نورة - المسرح الأحمر بالرياض.
يذكر أن رابح شارك في حفلات موسم الرياض 2022، وكان أول نجوم جلسات "أوايسس الرياض"، في حفل جماهيري مباشر، 29 يناير2021.
وقد أبدى رابح سعادته لاختياره بأن يكون أول من يفتتح هذه الجلسات، وقدم أغاني ألبومه الجديد الذي يحقق نجاحات كبيرة على مستوى نسب الاستماع والإقبال، هذا إضافة إلى ما اشتهر به من أعمال.
كما شارك رابح في الحفل الغنائي الطربي الأصيل الخاص بليلة الصقور، وذلك يوم 29 مارس 2022 على شرف المنتخب السعودي، الذي تأهل لنهائيات كأس العالم في قطر لعام 2022، مع ألمع النجوم والمطربين في الوطن العربي، ومشاهير الخليج، منهم الفنان ماجد المهندس، الفنانة داليا مبارك، الفنان عايض.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com