أحمد فهمي يحتفل بميلاد زوجته أميرة فراج: ربنا يقدرني أكون دايما بساعدك
مشاهير أخبار المشاهير
05 مايو 2022 19:34

أحمد فهمي يحتفل بميلاد زوجته أميرة فراج: ربنا يقدرني أكون دايما بساعدك

avatar مصطفى الحاج

قدّم الفنان المصري أحمد فهمي، التهنئة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو الإعلامية والفنانة أميرة فراج ومجموعة صور أخرى تجمعهما سويا مع العائلة عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“.

وأرفق فهمي مقطع الفيديو بتعليق مليء بالأمنيات بمناسبة عيد ميلاد زوجته، وكتب: ”كل سنه وانتي طيبه وانتي بخير و صحة وأحسن حال وتفضلي دايماً ضهرنا وضحكتنا و سندي.. وتحققي كل حاجة نفسك فيها“.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

وأكد الفنان المصري دعمه لزوجته أميرة فراج في جميع خطواتها، مطلقا عليها دلع ”مشاميشو“، وقال: ”ربنا يقدرني أكون دايماً بساعدك ولو برأي.. في أي حاجة بتعمليها.. فخور بيكي في كل حاجة.. ربنا يحميكي يا مشاميشو“.

وردت أميرة فراج على تهنئة زوجها لها بمناسبة عيد ميلادها بتعليق جاء فيه: ”ربنا يخليك يا روحي، وتفضل تساعدني وتشجعني، ويخليك لينا“.

وقد احتفل أحمد فهمي بميلاده الـ 44 في شهر آذار/ مارس الماضي، في منطقة اليخوت بمدينة إيبيزا الإسبانية، ووقتها نشر النجم المصري مقطع فيديو أيضا عبر حسابه على ”إنستغرام“ يُظهر البحر واليخوت، معلقا: ”عيد ميلادي النهارده.. مبسوط بكمية الحبّ والمشاعر اللي وصلتني من كل الناس.. واللي برج الحوت ييجي جنبي“.

يشار إلى أن النجم المصري، أبدى دعمه الكامل في عودة زوجته أميرة فراج للغناء، وذلك بعد أن طرحت أغنية ”شاطرة“ في شهر آب/ أغسطس الماضي، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وعلقت الفنانة المصرية على غيابها: ”كتير منكم بيسأل انا مختفية ليه الفترة اللي فاتت، انا كنت بحضر عشان اظهر بحاجة جديدة ومختلفة واللي ناس كتير متعرفهوش اني طول عمري شاطرة“.

2022-05-226553403_401426261544178_81665120365483094_n

يُذكر أن أميرة فراج هي مطربة ومذيعة، قدمت تجارب إعلامية في عدة برامج، مثل ”قعدة ستات“، وقد تزوجت أحمد فهمي، وهي في عمر الـ 17 عاما، وهو كان عمره 19 عاما، عن قصة حب، وأنجبت أميرة فراج من أحمد فهمي طفلين: الأول هو عمر والثاني حسن.

وخاضت تجربة الغناء مع فرقة ”أيامنا الحلوة“ سابقا، وقدمت عددا من الحفلات بالأوبرا وساقية الصاوي، ودائما يحرص الفنان أحمد فهمي على دعمها في لقاءاته الإعلامية، وعبر صفحاته الرسمية، حيث ينشر مواعيد وبوسترات حفلاتها التي تقيمها.