رحمة أحمد "مربوحة" تتعرض لوعكة صحية وستخضع لعملية جراحية
رحمة أحمد "مربوحة" تتعرض لوعكة صحية وستخضع لعملية جراحيةرحمة أحمد "مربوحة" تتعرض لوعكة صحية وستخضع لعملية جراحية

رحمة أحمد "مربوحة" تتعرض لوعكة صحية وستخضع لعملية جراحية

عانت الفنانة المصرية رحمة أحمد من وعكة صحية؛ دفعتها للتغيب عن اللقاء التلفزيوني الذي جمع أبطال عمل "الكبير أوي 6".
أشير إلى أن رحمة أحمد، التي اشتُهرت بدور "مربوحة" زوجة "الكبير أوي"، تعاني من وعكة صحية بسبب وجود حصوات على المرارة ومصابة بمشاكل في الكلى؛ وعلى إثرها ستخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.
وصرَّحت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة حلوة"، قائلة: "أواجه بعض المشاكل الصحية وكان من المفترض أن تجرى لي عملية التخلص من حصوات على المرارة، لكن ما أزال بحاجة لعمل بعض التحاليل".


وتحدَّثت رحمة عن المسلسل ونجاحها الكبير بأداء دور "مربوحة"، مُعربةً عن سعادتها بجميع ردود الأفعال الإيجابية وحب الناس لشخصيتها وطريقة حديثها، والجمل التي كانت تكررها باستمرار مثل "أيوة أيوة أيوة" و "ليكرا 40%".
وأضافت أن بعض الجمل التي قالتها في المسلسل كانت ارتجالية أثناء مرحلة قراءة النص، حيث عمل المخرج على تثبيتها.
أما بشأن بكائها المتواصل في العمل ما إذا كان مكتوبًا في البداية، أشارت إلى أن حالة البكاء كانت نابعة من أحاسيسها الحقيقة بسبب ضغوط العمل.
وحول ملابسها وأزيائها الغريبة، أشارت إلى أنه لم يكن هناك اتفاق على ارتدائها إياها، فقد كانت مستعدة لارتداء ملابس عادية مثل جلابية أو طرحة، لكن المخرج أحمد الجندي فاجأها بهذه الأزياء، ولفتت إلى رغبتها بحضور مهرجان الجونة بزي التايجر.


من هي رحمة أحمد؟
رحمة أحمد فنانة صاعدة من مواليد عام 1994، تخَّرجت من كلية العلوم بجامعة حلوان عام 2017، ودرست في معهد الفنون المسرحية.
بدأت رحمة مشوارها الفني عام 2015، وكان أول أدوارها في مسلسل “أريد رجلًا” بجزئيه الأول والثاني، كما شاركت في برنامج المقالب “ليلة غبرة” الذي عرض في رمضان عام 2016.
من جهة أخرى، حصلت على جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض “اقتربت النهاية” من إخراج صالح الدالي، كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها “الظل” في مهرجان يوسف شاهين السينمائي للأفلام القصيرة.
والجدير بالذكر أن الفنانة متزوجة من الكاتب أحمد منصور، فقد أقاما حفل زفافهما بتاريخ الـ 4 من مارس عام 2020.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com