مي حلمي عن انتشارتها مع شاب قيل إنه خطيبها الجديد: هذا شقيقي
مي حلمي عن انتشارتها مع شاب قيل إنه خطيبها الجديد: هذا شقيقيمي حلمي عن انتشارتها مع شاب قيل إنه خطيبها الجديد: هذا شقيقي

مي حلمي عن انتشارتها مع شاب قيل إنه خطيبها الجديد: هذا شقيقي

ردّت الإعلامية المصرية مي حلمي على الصورة التي انتشرت بشكل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، التي قيل إنها جمعتها مع خطيبها، وذلك في ظهور هو الأول له.
وقالت حلمي إن الشاب الذي ظهرت معه في الصور ومقاطع الفيديو، هو شقيقها عمرو حلمي، وأعربت الإعلامية المصرية عن استغرابها من الشائعات التي تلاحقها بكثرة حول ارتباطها، وقالت في تصريحات صحفية لموقع "الوطن": "أنا مش عارفة الكلام ده جه منين! هو لازم كل شوية اسمي يتذكر في أي حاجة، وقت ما أحب أعلن سأخرج على الملأ وأقول ده خطيبي".


وأشارت إلى أنها متواجدة حالياً في مدينة دبي، لتصوير حلقات برنامجها الجديد، وعلقت: "أنا مركزة جدا اليومين دول في البرامج، معنديش وقت اشغل دماغي بحاجة تانية".


يذكر أن مي حلمي قد نشرت في شهر آذار/ مارس الماضي، صورة برفقة أحد رجال الأعمال على متن "يخت"، وحرصت على إخفاء ملامح وجهه من خلال رمز تعبيري "قلب حب" باللون الأبيض، ويعتبر هذا الظهور هو الأول لخطيبها.


وكشفت مي حلمي خلال لقاء سابق، أن خطبيها الجديد ليس مصري الجنسية، وأنه رجل أعمال، ولا يحب الظهور الإعلامي والأضواء، وأنها منتظرة موافقته على الظهور معها أمام الكاميرات، حتى تعلن عنه.
وأوضحت: "أنا مرتبطة من 8 أشهر، ومش عايزة أزعله لأني فعلاً بحبه وده قرره وأنا مش حابه إنه يظهر ومعتزة بيه جداً، وقواني على أيام صعبة كتير.. وكفاية إنه الأهل والأصدقاء عارفين".
وأضافت: "على قد جماله من برا، هو جميل من الداخل، وحتى لو هو رجل أعمال، هو مش واخد على الأضواء".
وعن الشبه في الملامح بينها وبين خطيبة طليقها الفنان محمد رشاد، بعد تداول متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي صوراً لهما، وإرفاقها بتعليقات حول أن الشبه كبير بينهما، قالت الإعلامية المصرية: "يخلق من الشبه أربعين، ولو اللي شبهي بالحلاوة دي يبقى شابوه بجد".
وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع صورة مي وخطيبها الجديد، واتهمها البعض بالاستعراض ومحاولة إثارة الجدل كعادتها، في محاولة منها للتأكيد أن خطيبها ثري من خلال صور اليخت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com