تامر عبد المنعم يفجر مفاجأة بشأن رصيده البنكي.. وينفي خيانته لزينة
تامر عبد المنعم يفجر مفاجأة بشأن رصيده البنكي.. وينفي خيانته لزينةتامر عبد المنعم يفجر مفاجأة بشأن رصيده البنكي.. وينفي خيانته لزينة

تامر عبد المنعم يفجر مفاجأة بشأن رصيده البنكي.. وينفي خيانته لزينة

فجّر الممثل والكاتب المصري تامر عبد المنعم، 49 عامًا، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث ادّعى أنه لا يمتلك أي مبلغ مالي في البنك، رغم مشاركته في العشرات من الأعمال الفنية، سواء في السينما، التلفزيون والمسرح.
جاء ذلك خلال حلوله ضيفا مع الإعلامية داليا فؤاد ببرنامج "ضرب نار" التلفزيوني، إذ قال ردا على سؤال المذيعة عن رصيده البنك: "ولا مليم".


ورد تامر عبد المنعم خلال اللقاء على إشاعات عديدة حاصرته خلال الفترة الماضية، لا سيما المتعلقة بارتباطه بفتاة خلال فترة خطوبته بالفنانة زينة، بالإضافة إلى اتهامه بالتنمر على مؤدي المهرجانات حمو بيكا.
وقال: "عمري ما ارتبط مع ممثلة في السر. وارتبطت بفنانات ولكن ليس في السر، وأنا لم أخطب إلا زينة ولم أكن في علاقة مع فتاة أخرى غيرها خلال خطوبتنا، وأنا عندما ارتبط بأي فتاة أعلن ولو أنني لست على قدر الإعلان لا ارتبط، ولا أعرف اعيش في جو جواسيس".


وفي لقاء تلفزيوني آخر، تحدث عبد المنعم عن علاقته بزينة، موضحا: "كانت خطيبتي منذ 24 سنة وقصة الحب استمرت 4 سنوات ثم انتهت، لم يحدث نصيب لاستكمال مشروع الزواج بيني وبين زينة، وأنا كنت أول من وقف بجانبها في محنتها، زينة صديقة طليقتي أم بناتي، وصديقة زوجتي الحالية، وتجمعني علاقة صداقة قوية بها".
وخلال لقائه في برنامج "ضرب نار"، نفى عبد المنعم ما يُشاع عنه حول تنمره على نجم أغاني المهرجانات، حمو بيكا، وأشار إلى إنه عندما قال: "لا يعرف يقرأ أو يكتب"، كان يوجه كلامه هذا لمن كتب له المنشور عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، مؤكدا أنه لم يتنمر على أحد طوال حياته.
وعن دفاعه عن الفنانة ريهام حجاج، قال إنه منزعج من التنمر عليها في منصات التواصل الاجتماعي، مطالبا الجمهور أن يحترموا مجهود الفنانين، ومن لا يعجبه تمثيلها بإمكانه أن يغير القناة ولا يشاهدها إطلاقا  دون السخرية منها.
فنيا، تمنى عبد المنعم كتابة عمل جديد للفنان عادل إمام، كما أعلن أنه يعمل حاليا على إنتاج عمل حول مذابح الأرمن، قائلا: "أحلم وأعمل على موضوع مذابح الأرمن التي ارتكبتها الدولة العثمانية، وشخصية السلطان عبدالحميد الثاني التي يلمعونها في الدراما التركية".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com