سمية الناصر تدافع عن نفسها بعد اتهامها باستغلال وفاة ساز القحطاني
سمية الناصر تدافع عن نفسها بعد اتهامها باستغلال وفاة ساز القحطانيسمية الناصر تدافع عن نفسها بعد اتهامها باستغلال وفاة ساز القحطاني

سمية الناصر تدافع عن نفسها بعد اتهامها باستغلال وفاة ساز القحطاني

ردّت أخصائية التنمية البشرية الدكتورة سمية الناصر على اتهامها باستغلال حادث مواطنتها مشهورة سناب شات "ساز القحطاني" لتحقيق الشهرة بوضعها سؤالا: "هل كانت تعرف أم جذبت الحادث".
وقالت الناصر خلال لقائها في برنامج "الليوان" مع الإعلامي عبد الله المديفر: "هذه رمية لعلنا نتطور".
وأضافت: "مرات أرمي فكرة وأخليها تنضج مع الزمن وهذه الفكرة رميت للنضج حطيتها وفتحت السؤال".


ورد "المديفر" قائلا: "ما كان التوقيت مناسب وفيها استغلال لحدث إنساني".
فعلقت سمية الناصر: "يجب أن تستغل الأحداث لخدمة الفكرة الصحيحة والدين الذي تؤمن به والتوضيحات التي تؤمن فيها يجب أن تستغل الفكرة الصحيحة لتقديم الفكرة الجيدة".
وكانت الكاتبة السعودية، سمية الناصر قد تصدرت قائمة أكثر المواضيع بحثا على تويتر في السعودية، وذلك بعد لقائها مع عبدالله المديفر.
وكشفت سمية الناصر خلال الحلقة أيضا عن تفاصيل إعاقتها قائلة: "أغلب الموجود في الإنترنت هم ناس سمعوا عني ولن يسمعوا مني، أنا مشكلتي الصحية بدأت معي من الولادة، وكشخص مريض بحاول أوجد الحلول والسبب، توجهت للأطباء وللأسف سويت مجموعة من العمليات باءت بالفشل.. وطبعاً أبحث في كل الطرق اللي يمكن إنها تدعي إن فيه علاج لحالتي".
وعن جلب الحظ وطرد النحس أكدت الدكتورة سمية الناصر: "الإسلام اهتم بموضوع التفاؤل وحُسن الظن بالله، ورؤية الجانب الإيجابي والمشرق من الحياة، لكن يكون ذلك مع العمل بواقعية؛ فلا بد أيضًا أن تعمل على الأسباب والنتائج".


وتعد الدكتورة سمية الناصر (40 عامًا) من أبرز الكتّاب الملهمين في مجال تنمية الذات، وهي تحمل الدﻛﺘﻮراه ﻣﻊ ﻣﺮﺗﺒﺔ اﻟﺸﺮف ﻓﻲ التفسير وﻋﻠﻮم اﻟﻘﺮآن من ﺟﺎﻣﻌﺔ الإمام ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺳﻌﻮد اﻹﺳﻼمية.
وتعد ﻣﻦ أولى اﻟﺴﻌﻮديات اللاﺗﻲ اﻗﺘﺤﻤﻦ ﻣﺠﺎل اﻟﺘﺪريب ﺑﺎﺣﺘرافية، واختيرت ﻣﻦ ﻗِﺒﻞ ﻣﺠﻠﺔ ﻓﻮرﺑﺲ ﺿﻤﻦ ﻗﺎﺋﻤﺔ السيدات اﻷﻛﺜﺮ ﺗﺄثيرًا ﻓﻲ اﻟﺸﺮق اﻷوﺳﻂ ﻟﻌﺎم 2018.
وتقول عن نفسها: "في عمر 22 وقفت للتدريب بشكل مرخص، ودربت في عشرات المدارس والجامعات والمراكز الخاصة، وألّفت سبعة كتب في تطوير الذات، وحصلت على المليون الأول في عمر 31، وحاليًا أنا مستثمرة في التكنولوجيا والتقنية والتدريب والأغذية والعقارات".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com