محمد عبده: ثروتي تفوق "11 مليارا".. وملعبي لا يستطيع أحد التعامل معه
محمد عبده: ثروتي تفوق "11 مليارا".. وملعبي لا يستطيع أحد التعامل معهمحمد عبده: ثروتي تفوق "11 مليارا".. وملعبي لا يستطيع أحد التعامل معه

محمد عبده: ثروتي تفوق "11 مليارا".. وملعبي لا يستطيع أحد التعامل معه

أكد الفنان السعودي محمد عبده أن ثروته الحقيقية ليست مالية، رافضا الكشف عنها، على خلاف الفنانين الذين صرحوا بقيمة ثرواتهم خلال الأيام القليلة الماضية.
وأكد عبده أن ثروته الحقيقية هي أبناؤه وبناته، وعددهم أحد عشر شخصًا، مشيرًا إلى أن ثروته السوقية في العقارات بمكة والمدينة وجدة وأوروبا والفلبين، ولا يمكنه تحديد قيمتها المالية.
وقال فنان العرب: "ثروتي تفوق 11 مليار.. نورا وود وريم وهيفاء ودلال وعبد الرحمن وبدر وخالد والعالية والعنود وسلطان.. يفوقون كثير من المليارات .. هؤلاء ثروتي".
وأوضح أن سبب عمله في العقارات كان بناء على رغبة والدته. مشيرًا إلى أنها لم تكن مقتنعة بعمله في الفن كمصدر دخل، واقترحت عليه أن يكون لديه مجال عمل آخر بالإضافة إلى الفن.


وفي سياق آخر؛ أكد صاحب أغنية "الأماكن" أن ملعبه لا أحد يستطيع اللعب فيه، ولن يرشح خليفة له.
وتابع أن الموت كان هاجسًا مخيفًا في فترة كورونا، لكنه تصالح مع الحدث كثيرًا، وكان يقول "إن الإنسان لا يموت بدون سبب ولكن انتشر موت الفجأة ولهذا المرض قبل الموت يهيئ الإنسان للتوبة إلى الله ومراجعة نفسه".
وبين أن طلال سلامة مطرب وليس مغنيًا، هذه أشياء علمية، وأن أنشودة المطر هي أجمل ما لحنه، وقصتها بدأت من درس في “النصوص”.
وأكمل محمد عبده حديثه: "أنا وطلال مداح وراشد الماجد نستطيع الغناء بعد الزكمة بسبب الرأس المصدوع"، مضيفًا: “أفضل من لحن لمحمد عبده هو محمد عبده”.
واعتبر أن لحن أغنية الفنان الراحل طلال مداح "وطني الحبيب" مسروق، واللحن الذي قدمه الراحل أبو بكر سالم "يا بلادي واصلي" بأنه أقل من أن يكون إرثا وطنيا، مشبها إياه بأنه أشبه بشخص "يدفع عربية"، وأن الإرث الوطني هو الإرث الأبقى وليس موجودا عند طلال وأبو بكر، معترفا أنه وجه هذا الكلام لهما وهما على قيد الحياة.

واستذكر الفنان أغنية "مقادير"، مؤكدًا بأنها عرضت عليه ورفضها، وأنه تعرض لمؤامرة في إحدى مناسبات الزواج التي أحياها مع طلال مداح، دفعت بالحضور للمغادرة قبل أن يغني بعدما انتهى مداح من وصلته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com