أمل الأنصاري تكسب قضيتها ضد مشهورة بالحبس.. هل تكون بدور البراهيم؟
أمل الأنصاري تكسب قضيتها ضد مشهورة بالحبس.. هل تكون بدور البراهيم؟أمل الأنصاري تكسب قضيتها ضد مشهورة بالحبس.. هل تكون بدور البراهيم؟

أمل الأنصاري تكسب قضيتها ضد مشهورة بالحبس.. هل تكون بدور البراهيم؟

أفادت حسابات مختصة بأخبار المشاهير، بحصول الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الأنصاري على حكم لصالحها ضد مواطنتها الفاشينيستا بدور البراهيم حسب المتابعين.

وقضت المحكمة بدفع بدور البراهيم غرامة قدرها 20 ألف ريال، أي ما يقارب (5400 دولار) مع السجن مدة 15 يوما وإغلاق حسابها في ”سناب شات بشكل نهائي، بحسب ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ورغم عدم ورود اسم بدور البراهيم في القضية بشكل صريح، إلا أن متابعين أكدوا أنها الفاشينيستا المعنية، نظرا للخلافات المستمرة بينها وبين بنات الأنصاري.

وشاركت أمل منشورا عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“ علقت خلاله بآيات من القرآن الكريم، تدلل على انتصارها على من "ظلموها"، معلقة ”الحمدلله“.

وقالت في منشور آخر: "الحمد لله الذي لا يأتينا إلا بالخير، ولا يعوضنا إلا بالخير، ويمنحنا من الأقدار أجملها، ومن الهبات ما يطمئن قلوبنا، ويمسح على أرواحنا، الحمد لله الذي يعطينا بلا سبب ولا طلب، الحمدلله ملء السموات والأرض وملء كل شيء".

ولم تعلق بدور البراهيم حتى الآن على هذه الأنباء المتداولة، فيما ينتظر متابعوها تصريحا يوضح صحة حبسها وتغريمها من عدمه.

وكانت الأنصاري قد توعدت بدور البراهيم بالرد عن طريق القانون مؤخرا، وذلك في عدة منشورات قصيرة ألمحت فيها إلى اقتضاء حقها القانوني من كل المسيئين لها ولعائلتها.

ويعود سبب مقاضاة أمل الأنصاري لمواطنتها بدور البراهيم بعد أن قالت بدور بأن بنات الأنصاري لا ينتمين إلى العائلة ولا إلى المملكة العربية السعودية.

وكانت أمل الأنصاري قد فاجأت المتابعين بحذف اسم عائلة ”الأنصاري“ من حساباتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعد أنباء عن صدور حكم يثبت عدم نسبها للعائلة، حيث رفعت عائلة الأنصاري في السعودية قضية ضد أمل، وثبت أنها لا تنتسب إليها، وتم البت بحذف اسم العائلة من جميع حساباتها لعدم انتسابها.

وشارك رواد مواقع التواصل منشورًا يؤكد كسب قضية ضد أمل الأنصاري وحذف الاسم من جميع حساباتها، وأكد العديد ممن ينتسبون للأنصاري أنه ”سيتم حذف اسم العائلة من حسابات شقيقاتها المشهورات فاطمة ومريم ومنال الأنصاري“.

وأوضح مغردون أن اسم أمل هو ”أمل يوسف أمين“، وأن أصل أمل وشقيقاتها يرجع إلى إيران.

ورغم الحكم بعدم ثبوت نسب الأنصاري لأمل، إلا أن شقيقاتها لا زلن يضعن اسم عائلة الأنصاري على حساباتهن؛ ما دفع متابعين لاعتبار القضية شخصية بين أمل وآخرين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com