نجل غادة عادل يفاجئ الجمهور بشكله الجديد بعد خسارة وزنه
نجل غادة عادل يفاجئ الجمهور بشكله الجديد بعد خسارة وزنهنجل غادة عادل يفاجئ الجمهور بشكله الجديد بعد خسارة وزنه

نجل غادة عادل يفاجئ الجمهور بشكله الجديد بعد خسارة وزنه

فاجأ عبد الله الهوارى، نجل الممثلة المصرية غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، الجمهور، برشاقته، في أحدث ظهور له، بعد خسارته الكثير من الكيلوغرامات الزائدة.
ووثق نجل النجمة المصرية صورة جديدة له جمعته بوالده مجدي الهواري وبدت خلفهما صورة أبطال مسلسل "دايما عامر"، حيث يكثف المخرج التصوير في العمل لعرض الحلقات مع الأسبوع الأخير من شهر رمضان.


وحظيت الصورة بتفاعل العديد من المتابعين، مشيدين بالرشاقة التي بات يتمتع بها عبدالله الذي ظهر بملامح مختلفة تماما عن التي أطل بها في بداياته التمثيلية.
 
كما توقف المتابعون عند قوة إرادة نجل غادة عادل، والتي جعلته يخسر الكثير من الكيلوغرامات من دون الخضوع لعملية تكميم الأمعاء، بخاصة بعد أن تم الكشف منذ أشهر عن خضوعه لحمية غذائية قاسية.
 
وانقسم المتابعون حول ملامح نجل غادة عادل، فهناك من اعتبر أنه يشبه والده إلى حد كبير، في حين أكد آخرون أنه يمتلك لون عيني والدته والكاريزما التي لطالما أسرت فيها قلب جمهورها.


وعلق أحد المتابعين بالقول: "برافو عليك بودي، انت ستكمل مسيرتك التمثيلية بإطلالة مختلفة عن التي ظهرت بها في الفيلم السينمائي"العفريت".
ودعا آخرون عبدالله إلى المحافظة على ثبات وزنه، ما يساعده على التنويع في الأدوار التي بجسدها، متوقعين له مستقبلا واعدا.
في السياق نفسه، كان عبد الله الهواوي قد كشف منذ مدة عن سر فقدانه وزنه المفاجئ، قائلا إنه قرر الامتناع عن المأكولات التي يحبها، مؤكدا أنه بذل مجهودا كبيرا خلال مشواره الطويل في فقدان الوزن، موجهًا الشكر لكل من دعمه في القرار الذي اتخذه.


الجدير ذكره، فإن عبدالله الهواري، هو مؤلف وممثل ومخرج شاب، قرر اقتحام مجال الفن بفيلم كوميدي قصير حمل اسم “العفريت” صدر في فبراير 2019، من تأليفه وإخراجه وبطولته ووالدته غادة عادل، وإنتاج والده مجدي الهواري.
وتدور أحداث الفيلم حول الشاب الخجول (عمر) الذي يعجب بفتاة تدعى (بسنت)، ويحاول أن يصرح لها بمشاعره، إلا أن خجله وقف عائقا أمامه، ليظهر له عفريت يساعده في هذه المهمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com