كاريس بشار متغزّلة بمعتصم النهار على الهواء: بدنا نروق
كاريس بشار متغزّلة بمعتصم النهار على الهواء: بدنا نروقكاريس بشار متغزّلة بمعتصم النهار على الهواء: بدنا نروق

كاريس بشار متغزّلة بمعتصم النهار على الهواء: بدنا نروق

تغزّلت النجمة السورية كاريس بشار بزميلها الممثل معتصم النهار، وذلك أثناء حديثها عن انطباعها عند رؤيته للمرة الأولى، في كواليس مسلسل "قلم حمرة" إنتاج 2014، وإخراج الراحل حاتم علي.
ورغم أنهما لم يلتقيا في أي من مشاهد الدراما الاجتماعية السورية التي اشتركا بها، إلا أن لقاءهما في الكواليس حمل الكثير من الإعجاب ببعضهما البعض، وفق ما كشفاه أمس في برنامج ليالي رمضان التلفزيوني.
وقالت كاريس بشار البالغة 46 سنة، إنها فوجئت عندما شاهدت معتصم النهار لأول مرة، متغزلة به على الهواء، "شغلة حلوة لطيفة، عيون ملونة، طول بعرض، أكتاف، بدنا نروق شوي".
في المقابل، قال معتصم النهار، 37 سنة، إنه من المعجبين بكاريس وإنه يحبها كفنانة وإنسانة، ووصفها بالشخصية المرحة خاصة في لقائهما الأول، علماً أنه لم يحدث احتكاك كبير بينهما.


ومسلسل "قلم حمرة"، دراما اجتماعية سورية تتطرق إلى الأزمة التي تمرّ فيها سوريا، وأوضاع السوريين في الظروف الصعبة التي أصابت بلادهم بعد اندلاع الأزمة.
كذلك، تحدث النجمان السوريان عن ذكرياتهما الخاصة وطقوسهما في شهر رمضان، إذ قالت كاريس إن الطقوس كانت مرتبطة أكثر بالطفولة، ومنها أوقات تواجدها مع أسرتها خاصة في وقت الإفطار ومشاهدة المسلسلات على التلفزيون مع الأسرة.
وقالت إن الطقوس حاليا أصبحت أقل، مشيرة إلى انها تغيرت بعدما كبرت وأصبحت مع أسرتها الصغيرة ولكن قديما كانت العائلة أكبر، وحكت عن الأكلات الخاصة بها وبأسرتها في شهر رمضان.
وقالت كاريس بشار إنها كانت تبيع أنواعا من الطعام في عيد الفطر لزملائها الأطفال مع شقيقها، وتستغل المبالغ التي تحصل عليها من أجل استئجار الدراجات، لذلك لم تكن تربح من هذا المشروع.
بدوره، قال النهار إن طقوسه الخاصة في شهر رمضان لا تختلف كثيرا عن طقوس كاريس كونهما من مدينة واحدة، وقال إن أجواء رمضان في الشام خاصة جدا، وبها أجواء روحانية.
وأضاف إنه يشتاق إلى هذه الأجواء لأنه حُرم منها بسبب العمل والسفر المتكرر، مشيرا إلى أنها أجواء مميزة، وقلّد صوت المسحراتي على الهواء، وقال إنه من أبرز علامات شهر رمضان والمستمرة حتى اليوم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com